fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024
الأهلي
الأهلي

الأهلي يستعيد سلاحه “الزجاجي” قبل مواجهة الإسماعيلي

شهدت تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عودة أحد نجوم المارد الأحمر للمشاركة في المران كاملاً بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي الذي خضع له خلال الفترة الماضية للتعافي من الإصابة الذي تعرض لها.

وانتظم الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح النادي الأهلي في مران الأهلي الجماعي بشكل كامل ليٌعلن جاهزيته عن خوض مباريات المارد الأحمر القادمة سواء على الصعيد الإفريقي أو المحلي بعد تعافيه من الإصابو بشد في العضلة الأمامية.

ويٌعتبر بيرسي تاو أحد الركائز الرئيسية في تشكيلة الأهلي الأساسية أمام المنافسين حيث رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رحيله بشكل نهائي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لاقتناعه بإمكانياته وقدراته الفنية الفائقة.

بيرسي تاو مطلوب في الأهلي السعودي بأمر من موسيماني - محتوى بلس

وكان الأهلي قد حقق فوزاً كبيراً مساء أمس أمام نادي الاتحاد المنستيري بطل تونس بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي أٌقيم على ستاد “الأهلي وي السلام” ضمن مباريات مرحلة الإياب من دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسجل ثلاثية الأهلي أحمد حمدي عبد القادر وحمدي فتحي “هدفين” ليقودان المارد الأحمر للتأهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجديد 2022/2023.

ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الإسماعيلي في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز والمحدد لها يوم الأربعاء 18 أكتوبر الحالي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …