fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الأهلي يستقر على أهم نجوم الشتاء بعد فتح باب المزاد على رحيله

استقر النادي الأهلي على الدخول بكل قوة في صفقة ضم أحد أهم اللاعبين المميزين في صفوف الدوري المصري للموسم الجديد.

وقرر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يكون أول الأسماء التي سوف تنضم إلى الصفوف في الموسم الجديد هو إبراهيم عادل لاعب بيراميدز المتميز.

إقرأ أيضاً:

كولر يتخذ إجراء جديد وحاسم مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة كأس مصر

جاء ذلك بعد فتح باب بيع اللاعب من صفوف نادي بيراميدز، خاصة في ظل الحاجة الماسة لخدمات كل اللاعبين المميزين الذين يتألقون في الدوري المصري مع النادي الأهلي.

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على “عادل” من الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن مبالغة نادي بيراميدز في المقابل المادي كانت سبباً في عدم بيع اللاعب لأي من الأندية التي رغبت في الحصول عليه.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، رفض في وقت سابق حسم قرار ضم عادل إلى الأهلي، ما تسبب في تجديد تعاقد اللاعب مع فريقه السماوي لفترة إضافية مقبلة.

وينتظر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يحصل على عدد من اللاعبين المميزين خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ولكن بتأني ودراسة واعية من قبل المدير الفني مارسيل كولر الذي يستهدف الحصول على كل اللاعبين المميزين.

ومازال النادي الأهلي ينتظر استقدام اللاعب إلى الصفوف الحمراء، بعدما قام بتزكيته المدير الفني مارسيل كولر، وشدد على أنه لاعب من الطراز الفريد يمتلك سرعات هائلة في الجانب الهجومي.

ويرغب كولر في الحصول على لاعب خط وسط مهاجم ومهاجم صريح أجنبي، بالإضافة إلى جناح أيسر قوي ومميز يضيف إلى الصفوف الحمراء في المنافسات المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على التعاقد مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات وفرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى دخول النادي …