fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الأهلي يستقر على بيع أهم النجوم رسمياً بسبب الأخطاء التي تقلل من قيمته المالية!

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على بيع أحد أبرز نجوم القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بسبب الأخطاء الكثيرة التي وقع فيها خلال الفترة المؤخرة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة موسيماني التفريط في المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق خلال الانتقالات المقبلة، خوفاً من عدد من الأمور المهمة، أبرزها القيمة المالية التي قد يتم التأثير عليها.

وأوضح المدير الفني لمقربين أنه يخشى من انخفاض المستوى الفني للاعب بعد عدم التركيز الذي ظهر به في المباراة الأخيرة ومباريات الفريق خلال الفترة الماضية، والتي كان يتطلع فيها الجهاز الفني أن يكون على قدر كبير من المسئولية الفنية.

وتسبب أليو ديانج في العديد من الأمور غير الجيدة في مباراة الرجاء المغربي في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تعادل فيها الفريق وصعد إلى نصف النهائي ليواجه وفاق سطيف الجزائري.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يتحدث بحزن بعد العبور ويكشف كواليس أغضبته أثناء المباراة

ويرغب الفريق الكروي الأول في بيع أليو ديانج بسبب رغبة الأهلي في عدم فقدان القيمة المالية للاعب في ظل حالة التركيز الكبيرة التي تعتري اللاعب مؤخراً، وتجعله يتأثر بشكل كبير بالمقابل المادي.

وأضاف المصدر في تصريحاته لـAhly News أن ديانج جاءت له العديد من العروض التركية أبرزها جالاتا سراي، وعدد من العروض الفرنسية من أندية درجة ثانية، فضلاً عن العروض الخليجية الكثيرة التي رغبت في الحصول على خدماته.

وشدد المصدر، على أن الأهلي يخشى تراجع القيمة المادية للاعب بسبب عدم التركيز مؤخراً، والانشغال بكل هذه العروض التي تنهال عليه من الأندية ومن وكيله الذي يطرح عليه كل هذه الأمور بشكل مباشر ومستمر.

وينتظر النادي الأهلي العرض الجيد، والذي يصل إلى 8 ملايين دولار من أجل التفريط في خدماته قبل أن ينشغل أكثر بالعروض ويهبط مستواه إلى الحد الأدنى الذي جعل كل هذه العروض تنفض من حوله مؤخراً.

وينتظر النادي الأهلي البت في القرار بعد العودة إلى القاهرة، وذلك بناء على تعليمات المدير الفني الذي كان يتمسك بشده باللاعب خلال الفترة الماضية، ولكنه وجد ضالته في غنام محمد لاعب فيوتشر إف سي.

ومن المقرر أن ينضم غنام محمد بدلاً من ديانج بعد تعقد موقف مهند لاشين لاعب طلائع الجيش في الانضمام إلى الصفوف الحمراء، حيث كان يرغب موسيماني أن يضمه كبديلاً لعمرو السولية لاعب وسط الفريق الأساسي في حال الإصابة وضغط المباريات.

شاهد أيضاً

٥ معلومات عن صفقة عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد .. خطوة عبقرية

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء …