fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي يستقر على تعديل عقد المحارب الجديد والساعي إلى الرحيل.. تابع التفاصيل

يدرس الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي اتخاذ عدد من القرارات الهامة الخاصة بتعديل وتمديد عقود بعض لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي.

 

ويجهز الفريق عدد من العقود الجديدة للاعبين وأبرزهم عمار حمدي وأكرم توفيق من أجل تمديد وتعديل العقود بالشكل الذي يليق بإمكانياتهم ومشاركاتهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي يستهدف التمديد لأكرم توفيق مع التعديل بالإضافة إلى الحصول على مقابل جيد يتوازى مع ما يقدمه حالياً في صفوف القلعة الحمراء.

 

وأضاف المصدر، أن أكرم توفيق أبدى سعادته الكبيرة بتواجده في الصفوف الحمراء، مبدياً عدم رغبته للرحيل لأي ناد خلال الفترة المقبلة، وأنه سعيد بخدمة بطل القرن الإفريقي على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

وأوضح المصدر، أن توفيق لم يبد أي اعتراض، ولم يريد أن ينظر في أي من القيم المالية المطروحة عليه، مبدياً رغبته في الاستمرار دون شروط مالية على الإطلاق، لعشقه الكبير للنادي الأهلي ورغبته في التواجد لفترة إضافية مقبلة.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يفاضل بين عرضين بعد الاستقرار على رحيل نجم الفريق بشكل نهائي

فيما يجهز أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات أمر هام آخر، وهو عقد جديد لتمديد تعاقد عمار حمدي لاعب وسط الفريق الذي تقرر أن يتم الاعتماد على جهوده خلال الفترة القادمة.

 

ويستهدف اللاعب صاحب الأداء المميز على الصعيد المادي والفني أن يكون عند حسن ظن موسيماني من أجل المشاركة في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، بشكل أساسي دون الارتكان على دكة البدلاء.

 

وطالب عمار في وقت سابق بحسم مصيره، طالباً الرحيل خارج الأهلي، حال استمرار عدم الاعتماد على خدماته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وتريد لجنة التعاقدات إسدال الستار على قائمة اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي يريد عدد من اللاعبين المميزين على الصعيد الدفاعي.

 

ويفاضل موسيماني بين عدة حراس من أجل استقدامهم إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يريد إعادة ترتيب الحراس بعد الحارس الأساسي محمد الشناوي، حيث اقترب علي لطفي من الرحيل عن الأهلي.

 

يذكر أن موسيماني يستعد على قدم وساق لبطولة كأس العالم للأندية والمقرر أن تنطلق خلال الفترة المقبلة وسط اضطراب شديد في المواعيد بينها وبين بطولة كأس الأمم الإفريقية.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …