fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يستقر على تفاصيل بعثة قطر واستثناء من الكاف للفريق بشأن الصفقات

استقر النادي الأهلي على كافة الترتيبات والتفاصيل اللازمة من أجل السفر إلى قطر خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن استعداد الفريق الأحمر لخوض لقاء السوبر الأفريقي المقرر خلال المنعطف الأخير من الشهر الجاري.

 

ويسافر النادي الأهلي إلى الأراضي القطرية يوم 18 من الشهر الجاري، على أن يترأس الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي البعثة التي سوف تواجه الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.

 

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي السفر إلى الدوحة بعد 10 أيام من الآن لخوض المباراة المرتقبة التي تم تغيير موعدها بشكل رسمي بتعليمات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” خلال الفترة الماضية.

 

وكان مقرراً للمباراة أن تقام يوم 24 ديسمبر، ليتم تعديل الموعد وتقديمها 48 ساعة، وتصبح في يوم 22 ديسمبر الجاري الموافق الأربعاء في السادسة مساء.

 

وحصل الفريق الكروي الأول للنادي على استثناء خاص بشأن انضمام الصفقات الجديدة لتشارك في البطولة الهامة وهو يوم 15 من الشهر الجاري، قبل إنطلاق المباراة بثلاثة أيام.

 

إقرأ أيضاً:

بعد تلميحات محمد صلاح.. لاعب الأهلي يطلب الرحيل رسمياً

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي المواجهة القوية بعد الاستقرار على الصفقات الجديدة التي يسعى الكابتن أمير توفيق مدير التعاقدات أن ينطلق من أجل الحصول عليها، وذلك بعد الاستقرار من قبل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول على الأسماء المميزة.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين، من أجل الوصول إلى مجموعة المميزين الذين سوف يكملون مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن هناك عدد من اللاعبين الآخرين الذين لن ينضموا إلى الصفوف في البطولة الهامة.

 

وتعرض لاعبو النادي الأهلي المشاركين مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لعدد من الإصابات ومنهم محمد مجدي “قفشة”، وأيمن أشرف، بالإضافة إلى حمدي فتحي، فيما يستمر أكرم توفيق في تقديم الأداء المميز.

 

وتعادل المنتخب الوطني لكرة القدم بهدف لهدف أمام الجزائر بعد تساوي المنتخبين في عدد النقاط وفي الكروت قبل المباراة، ولكن بسالة المنتخب الوطني وسعيه على المرمى، جعل الفريق الكروي الأول يقدم أداء قوي في المباراة ويفوز بفارق اللعب النظيف.

 

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء استعداد كافة اللاعبين المشاركين مع المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، خاصة أنهم على الصعيد البدني والفني يستعدون بشكل جيد بعد تقديم الأداء المميز على الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …