fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي يستقر على رحيل أحدث الوجوه لصالح الصفقة الإفريقية الجديدة

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على رحيل أحدث الوجوه عن الصفوف وذلك من أجل تفريغ مكان للوافد الجديد المقرر أن ينضم إلى النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الحصول على مهاجم إفريقي من العيار الثقيل، من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على الصعيد الهجومي، بعد فتح أمير توفيق ملف الأفارقة مع موسيماني ولجنة التخطيط للاستقرار على اللاعبين.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الموزمبيقي لويس ميكيسوني باتت أيامه معدودة داخل النادي الأهلي، وأنه اقترب مرة أخرى من العودة إلى سيمبا التنزاني “فريقه السابق”، ولكن على سبيل الإعارة.

وأضاف المصدر، أن ميكيسوني لم يلق إعجاب لجنة الكرة والتخطيط ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يرحل من أجل تفريغ مكاناً في القائمة للصفقة الإفريقية الجديدة والمنتظرة على الصعيد الإفريقي.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يرحل “ميكي” إلى أي من الأندية الأخرى بمقابل مادي جيد، يساهم في الصفقات الجديدة المقرر أن يحصل عليها الفريق الكروي الأول.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفتح أهم الملفات المغلقة.. الحصول على هؤلاء الموهوبين على وجه السرعة

ولم يحسم المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق موقفه من العروض الخليجية والتركية والأوروبية التي تتطلع إلى الحصول عليه مؤخراً، حيث يدرس اللاعب بصحبة وكيل أعماله كل العروض من أجل الاستقرار على البقاء أو الرحيل.

ولم يقدم ميكيسوني الأداء المنتظر منه، حيث كان يخوض المباريات مع سيمبا التنزاني بشكل مغاير عما هو عليه الآن في صفوف القلعة الحمراء، نظراً لأن الفريق يسعى إلى التواصل على كافة الأصعدة الفنية مع اللاعبين المناسبين للمرحلة المقبلة.

وعقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة هامة وطارئة مع اللاعبين والجهاز الفني وموسيماني بعد تكرار الأداء الهزيل وفقدان النقاط بشكل غريب للغاية لم يطرأ على النادي الأهلي في المواسم السابقة.

ويسعى “بيبو” إلى علاج كل الأمور قبل تفاقمها، وذلك من أجل الاستقرار النهائي والكامل على اللاعبين المقرر أن يستكملوا مسيرتهم في الصفوف، والآخرين الذين سوف يرحلون عن الأهلي خلال المرحلة المقبلة، والعائدين من الإعارة والصفقات الجديدة.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …