fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

الأهلي يشترط الحصول على 140 مليون جنيه للموافقة على بيع نجمه بعد العرض الرسمي

ترغب بعض الأندية الأوروبية في الحصول على خدمات بعض اللاعبين من صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-بطل تركيا يرغب في ضم لاعب الأهلي

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي، عن بعض التفاصيل الهامة بشأن اهتمام فريق جالطة سراي التركي بالحصول على خدمات أليو ديانج المحترف المالي للنادي الأهلي ونجم خط الوسط في نهاية الموسم الحالي.

وقال الإتربي “جالطة سراي لديه رغبة في التعاقد مع أليو ديانج والصحافة التركية تتحدث عن هذه الخطوة بالوقت الحالي”.

-الاهلي يحدد شروطه المالية

وأضاف “الاهلي حدد شرطا وحيداً للموافقة على بيع أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو الحصول على 7 ملايين يورو وليس دولار”.

وتابع “الأهلي يستهدف الحصول على ما يقرب من 140 مليون جنيه من صفقة بيع أليو ديانج حال وصول عرض خارجي بهذه القيمة للحصول على خدمات اللاعب”.

وواصل “الموعد النهائي والحاسم لحسم مصير بيع أليو ديانج من القلعة الحمراء، هو بعد بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك لرغبة إدارة القلعة الحمراء في عدم تشتيت ذهن اللاعب”.

وزاد “بجانب اهتمام فريق أليو ديانج بضم اللاعب المالي من صفوف القلعة الحمراء، هناك ايضا اهتمام من بعض الأندية الألمانية بالحصول على خدمات اللاعب في الصيف المقبل”.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع المحترف المالي أليو ديانج من صفوف فريق مولودية الجزائر منذ موسمين وذلك مقابل مليون و100 ألف دولار.

ولعب أليو ديانج مع القلعة الحمراء في الموسم الحالي خلال 36 لقاء، بواقع 19 في الدوري المصري الممتاز، و12 في دوري أبطال أفريقيا،و3 في مونديال كأس العالم للأندية، وبالإضافة إلى مباراة في كأس مصر، ولقاء السوبر الأفريقي.

وتمكن المحترف المالي من تسجيل هدف مع القلعة الحمراء، كما تمكن من صناعة 4 أهداف، ومن حيث البطولات والألقاب تمكن اللاعب من التتويج بالقميص الأحمر ببطولة الدوري المصري الممتاز، وبطولة كأس مصر وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وبطولة السوبر الأفريقي.

ويعتبر أليو ديانج من العناصر الهامة والأساسية التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء حيث يقدم اللاعب مستويات فنية مميزة على المستوى الدفاعي والهجومي في منطقة خط الوسط.

شاهد أيضاً

بعد أنباء عروض موناكو وجالطة سراي.. أول رد فعل في الأهلي ضد محمد عبد المنعم

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الجدل المثار حول تلقى محمد عبد المنعم مدافع فريق الكرة …