fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يصدم أفشة بطريقة غير مباشرة بسبب نجم زملكاوي

بات الدولي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهدداً باللعب أساسياً مع المارد الأحمر تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش في الموسم المقبل بعد تراجع مستواه بشدة هذا الموسم.

وبدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عملية البحث عن عدد من الصفقات القوية لإبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف القلعة الحمراء بالموسم القادم لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات.

وشهدت الساعات الماضية جلسة بين البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي ورئيس المارد الأحمر محمود الخطيب من أجل عرض احتياجاته في الصيف القادم لتعزيز صفوف العملاق القاهري في المرحلة المقبلة لإستعادة بريقه ومستواه المعهود مٌجدداً.

أبرزها الصفقات.. الأهلي: الخطيب ناقش مع سواريش ٣ محاور رئيسية بعد الخسارة  أمام الزمالك - بطولات

وطلب ريكاردو سواريش خلال جلسته مع الخطيب التعاقد مع 8 صفقات حيث جاء على رأسها لاعب يٌجيد اللعب في مركز صانع الألعاب بعد تراجع الكبير الذي تشهده الفترة الحالية من جانب الثنائي محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر.

الأهلي يفتح خطوط اتصالات مع محمد إبراهيم

وفتح النادي الأهلي في الفترة الحالية خطوط اتصالات جادة مع الدولي محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويٌعتبر محمد إبراهيم واحداً من النجوم التي تألقت وبرزت هذا الموسم مع سيراميكا كليوباترا تحت قيادة هيثم شعبان قبل رحيله ومدربه الحالي أحمد سامي الأمر الذي أدى إلى رغبة الأندية الكبرى في التعاقد معه بالصيف القادم على رأسها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

محمد إبراهيم لاعب منتخب مصر يرد على جدل شرائه تلفزيونا خلال عودة البعثة من  كوريا الجنوبية

وعلم”أهلي نيوز” أن محمد إبراهيم أبدى ترحيبه بشكل مبدئي باللعب بصفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل بشرط التفاوض مباشرةً مع مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا للحصول على الإستغناء الخاص به وإرتدائه القميص الأحمر.

ومن المنتظر أن يٌجهز مسؤلو الأهلي عرضاً مغرياً لنادي سيراميكا من أجل الحصول على نجم نادي الزمالك السابق وذلك عن طريق دفع مقابل مالي بالإضافة لعرض عدد من لاعبيه سواء من فريق الشباب أو الأول حسب رؤية الجهاز الفني للنادي البرتقالي لتسهيل اتمام الصفقة لصالح الشياطين الحمر.

إقرأ أيضاً

إجراء ذكي من الأهلي لتجنب إحراج نفسه في صفقة إبراهيم عادل

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …