fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يصرف النظر عن خطف نجم بيراميدز لعدة أسباب نارية.. تعرف عليها

قرر النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اتخاذ عدد من القرارات الهامة بالاتفاق مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح.

 

وقررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي الاتفاق حول صرف النظر عن ضم إبراهيم عادل مهاجم نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، لعدة أسباب رئيسية بعد التشاور مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ثمة جلسة سريعة جمعت كل الأطراف هاتفياً من أجل التشاور حول مستقبل عدد من اللاعبين المطروحين للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وقرر نادي بيراميدز صرف النظر عن ضم إبراهيم عادل في ظل تكدس في العناصر الهجومية، والأداء المميز الذي يقدمه اللاعبين في صفوف القلعة الحمراء على الصعيد الهجومي.

 

وأوضح المصدر، أن الفريق السماوي رفض التفريط في اللاعب صاحب الأداء المميز والذي انضم لمنتخب مصر بعد الوصول إلى الجاهزية المثالية التي أهلته إلى التواجد في صفوف المنتخب.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يسعى لحسم مصيره في الأهلي قبل الرد على ملايين العروض الخليجية

ورفض نادي بيراميدز التعاون مع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي وبيعه في الانتقالات الصيفية الماضية، رغم رغبة اللاعب الأكيدة في ارتداء القميص الأحمر والتواجد في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع الفريق السماوي إلى استمرار عادل وتمديد عقده لفترة إضافية مقبلة، لحمايته من العروض والاحتفاظ به خلال الفترة المقبلة في الفريق بناء على توصية المدير الفني للفريق، والذي يريد الحصول على لاعبين مميزين وعدم التفريط في أي من النجوم الحاليين.

 

ويريد نادي بيراميدز، إحلال وتجديد العديد من اللاعبين، وترضية الساعين إلى الخروج الأوروبي وعلى رأسهم رمضان صبحي لاعب وسط الفريق والذي يريد تكرار خوض التجربة الأوروبية في الخارج مرة أخرى.

 

ويستهدف النادي الأهلي الاهتمام بالجانب الدفاعي وتدعيم الفريق بعدد مميز من اللاعبين المدافعين، بناء على توصية لجنة التخطيط ولجنة الكرة والجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

ووضع موسيماني عينه على عدد من اللاعبين في خط الدفاع، وينطلق أمير توفيق مدير التعاقدات في معرفة عقود اللاعبين والمقابل المادي المقرر أن يطرحه النادي الأهلي من أجل الحصول على خدماتهم خلال الفترة القليلة المقبلة بالانتقالات الشتوية التي يرغب فيها الأهلي إلى التدعيم المثالي.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …