fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

الأهلي يصر على وجود تميمة الحظ في مواجهة صن داونز وتصريح عاطفي غريب من موسيماني قبل المواجهة الحاسمة

اختتم النادي الأهلي استعداداته لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي المقررة الثالثة عصر الغد في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره الجنوب إفريقي، وذلك في المواجهة التي يخوضها الأهلي وفي حوزته هدفين من المباراة التي جرت السبت الماضي بين الطرفين، واستطاع أن يكون فيها الفريق الأحمر نداً جيداً للمنافسة.

واطمئن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق على جاهزية محمد مجدي “قفشة” بعد معاناته السابقة بتقلصات في عضلة البطن، واستطاع أن يكون ضمن اللاعبين الذين سوف تقوم عليهم الخطة بشكل كبير في الصفوف.

وعلى صعيد متصل، أخطر الجهاز الطبي أن علي معلول ظهير أيسر الفريق لن يتمكن من المشاركة في المباراة، وأنه سوف يكون جاهزاً بشكل أفضل لمواجهة نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو الجاري على كأس السوبر الإفريقي.

ويخوض الأهلي المواجهة بجاهزية كبيرة مرتدياً تميمة الحظ الخاصة به في المواجهة الخاصة غداً في الثالثة عصراً، حيث مقرراً أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي، بالإضافة إلى مواجهة الأجواء والفريق الخصم في نفس الوقت خاصة أن المواجهة في توقيت غير معتاد وغريب.

من جهة أخرى، اخطر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، الجميع في المؤتمر الصحفي الذي انعقد قبل قليل، بأنه فضّل الأهلي على منتخب بلاده واستمر في المهمة، لأنه يعشق المهام الصعبة، وشدد فيه على ضرورة أن يحقق الأهلي الفوز في المواجهة، مبدياً ثقته في امكانيات اللاعبين.

وأضاف موسيماني أنه كان يملك فرصة العودة إلى منتخب بلاده مرة أخرى، وأن يكون متوجاً بالإنجازات في جنوب إفريقيا، ولكنه اختار البقاء مع النادي الأهلي الذي يمتلك شخصية النسور، مشدداً على أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي هو أسطورة بكل المقاييس وأن من يأتي مصر ولا يعلم قيمته فسوف يدرك أنه يتحدث مع قيمة وقامة عظيمة وجيدة.

وأوضح المدير الفني الجنوب إفريقي، أن الأهلي يدرك جيداً قيمة صن داونز الجنوب إفريقي، وأنه سوف يضع الخطة المحكمة التي تجعله يعود بنتيجة إيجابية ويحقق الفوز على الفريق الخصم للصعود إلى نصف نهائي دوري الأبطال واستكمال المشوار.

شاهد أيضاً

بسبب 3 لاعبين.. الأهلي يقلب الطاولة على الترجي التونسي مبكراً

يواجه النادي الأهلي نظيره الترجي في مباراة ذهاب دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل على …