fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يضرب ولا يبالي ولا يرحم.. الخطيب يحسم صفقة مدوية قبل الزمالك وبيراميدز

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم صفقة مدوية من العيار الثقيل، قد تقلب الأمور داخل إدارتي نادي الزمالك وبيراميدز سبورت، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ودخل النادي الأهلي، في مفاوضات مع واحد من أهم لاعبي الدوري المصري والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، من أجل الحصول على توقيعه في الميركاتو الصيفي.


ووضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مهند لاشين لاعب طلائع الجيش والمنتخب الوطني، ضمن حساباته للتعاقد معه في أقرب فرصة ممكنة.

 

وأجرى النادي الأهلي، عدة اتصالات خلال الساعات القليلة الماضية مع اللاعب، للتأكيد على أنه ضمن حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأحمر.

 


وأبدى المارد الأحمر للاعب، اهتمامهم الشديد بالحصول على توقيعه، حيث يترقبوا ظهوره بشكل جيد في كأس الأمم الإفريقية.

 

وأكد النادي الأهلي خلال التواصل مع مهند لاشين، احتمالية تقديم عرض رسمي إلى إدارة طلائع الجيش في نهاية الموسم، بشرط ثبات مستواه.


وأوضح اللاعب لإدارة القلعة الحمراء، ترحيبه الشديد بارتداء قميص الفريق بالفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل إثبات جدارته وإتمام الصفقة.


ويتواجد لاشين في الوقت الحالي مع المنتخب الوطني الأول، استعدادًا لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.


ويعد لاشين واحد من ضمن الأسماء التي يسعى إليها ناديي الزمالك وبيراميدز سبورت، للحصول على توقيعه في أقرب فرصة لتدعيم صفوفهم.


وكان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل بالفعل إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، إلا أن إيقاف القيد داخل الزمالك حال دون إتمام الصفقة بشكل رسمي.

إقرأ أيضًا:

 

بينهم نجم الأهلي.. كيروش يقرر استبعاد ثلاثي مفاجئ من قائمة مصر بكأس الأمم الإفريقية

ويولي نادي بيراميدز سبورت، هو الآخر اهتمام بعودة لاعبه السابق إلى صفوفه، بعدما أظهر إمكانيات وقدرات كبيرة رفقة فريقه والفراعنة.

 


على جانب آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لخوض بطولة كأس الرابطة المصرية.

 


وتقام بطولة كأس الرابطة لأول مرة في مصر، حيث سيتم خوضها باللاعبين المحليين أثناء إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني استئناف التدريبات يوم 4 يناير على ملعب التتش بالجزيرة، بالنسبة للاعبين الذين لم يشاركوا بكثافة في المباريات خلال الفترة الماضية.

 

ومن المنتظر أن تكون عودة اللاعبين تحت إشراف سامي قمصان المدرب العام، لحين عودة بيتسو موسيماني المدير الفني، الذي يقضي فترة إجازته بعد توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

أما بالنسبة للاعبين المجهدين فسوف تستمر راحتهم حتى يوم 8 يناير، ثم ينتظمون بعدها في التدريبات، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …