fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يضع الثلاثي المنبوذ في الصفقات التبادلية للحصول على هؤلاء

وضع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، ثلاثي الفريق رهن الصفقات التبادلية المقرر أن يحصل عليها الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم وتجديد دماء اللاعبين.

وقرر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، استقدام لاعبين من صفوف سيراميكا كليوباترا وفاركو وفيوتشر من أجل تجديد الفريق ودماء الفريق خلال الفترة المقبلة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر سوف يدخل الثلاثي حسام حسن وطاهر طاهر وصلاح محسن في صفقات تبادلية من أجل الاستعانة بهم في اللاعبين الذين سوف يرغب في الحصول عليهم.

إقرأ أيضاً:

الصفقة الجديدة ترفض عروض إماراتية لأجل الأهلي والموهوب يطلب الرحيل

ويريد النادي الأهلي ضم شادي حسين من سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى مصطفى ميسي، ومحمد رضا “بوبو” لاعب فيوتشر، بالإضافة إلى عدد آخر من الصفقات التي ينتظر الحصول عليها من صفوف نادي فاركو ولم يتم الاستقرار عليها حتى الآن.

ومن المقرر أن يحصل النادي الأهلي على عدد من اللاعبين الذين من خلالهم سوف يكون فريق الأحلام المنتظر أن ينافس على كل البطولات ويدعم اللاعبين الآخرين الذين يرغب في الحصول على خدماتهم.

وينتظر الفريق الكروي الأول موافقة العديد من اللاعبين للانضمام إلى القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل، في ظل تمسك الأندية باللاعبين، ورغبتهم في الحصول على عدد من اللاعبين الآخرين في صفوف الأهلي لأجل الموافقة على التفريط في لاعبيهم.

وحصل الأهلي على جلال الدين شاريبوف في صفقة إعارة لمدة 6 شهور قابلة للبيع النهائي نظير 2 مليون دولار، بالإضافة إلى وضع عينه على كريم الدبيس ظهير أيسر وادي دجلة والذي كان على مقربة من قضاء فترة معايشة لم تتم في بلجيكا.

واستطاع النادي الأهلي أن يبرم العديد من الصفقات الأخرى السرية التي يرغب في الحصول عليها خلال الفترة المقبلة، بينما يتطلع الفريق الأحمر إلى أن يقيم المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة من أجل الاستقرار على تواجده من عدمه.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …