fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

الأهلي يضع الرتوش الآخيرة على صفقة أحمد سيد زيزو

أكد مصطفى يونس نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، وجود مفاوضات قوية من النادي الأهلي، للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو للحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

 

وقال مصطفى يونس في تصريحاته “والد لاعب الزمالك عقد جلسة مع إدارة النادي الأهلي، وذلك من أجل بحث امكانية انتقاله للقلعة الحمراء”.

وأضاف “اللاعب يمتلك ايضا عرضا من صفوف فريق  بيراميدز للحصول على خدماته، وحتى هذه اللحظة اللاعب لم يجدد تعاقده مع الزمالك وذلك يفتح الباب أمام رحيله عن القلعة البيضاء”.

وتابع “الأهلي يخطط لضم أحمد سيد زيزو على طريقة محمود كهربا، من خلال احضار عرض خارجي للاعب ثم يعود من جديد للقلعة الحمراء”.

وزاد “عائلة أحمد سيد زيزو وتحديدا والد اللاعب يرغب بشدة في انتقال جناح الزمالك إلى النادي الأهلي”.

واختتم “أحمد سيد زيزو سيكون لاعب مفيد للغاية حال انتقاله لصفوف النادي الأهلي، حيث لا يمتلك الأهلي لاعب على نفس امكانياته بالوقت الحالي”.

وسقط الأهلي في فخ التعادل بهدفين لمثلهما مع فيتا كلوب خلال المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ودفع الأهلي فاتورة الفرص المهدرة.

تقدم فيتا كلوب عن طريق مكابي ليليبو في الدقيقة 41 وتعادل محمد شريف للأهلي بالدقيقة 68 قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 71 لكن الضيوف سجلوا هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق ريكي تولينجي.

ارتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط ويبقى فى المركز الثالث خلف فيتا كلوب صاحب النقاط الأربعة لكنه يتفوق بفارق الأهداف.

في الوقت الذي ارتفع خلاله رصيد سيمبا إلى 7 نقاط ليبقى على قمة المجموعة ويحتل المريخ السوداني ذيل المجموعة بنقطتين.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي مع فيتا كلوب الكونغولي يوم 16 مارس المقبل، ويحتاج الأهلي بشدة لتحقيق النقاط الـ3 وذلك من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور ربع النهائي.

 

 

شاهد أيضاً

كولر دماغه صعبة.. نجم الأهلي يقرر الهروب إلى الدوري السعودي

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، …