fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يضم صفقة قوية في الصيف.. الخطيب يوافق على حل مشكلة موسيماني الهجومية

اقترب مهاجم الاهلي المحترف في الدوري التركي من العودة، لصفوف فريق الأهلي نهاية الموسم الجاري، وتدعيم صفوف فريق الكرة.

ووجه بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الاهلي توصية للجنة التخطيط برئاسة بيتسو موسيماني بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد في الانتقالات الصيفية، وعودة مهاجمان فقط من المحترفين للأهلي في الخارج.

وتعادل آلتاي إزمير التركي مع نظيره جيرسونسبور بهدف لكل فريق، فى المباراة التى أقيمت بالجولة 36 من بطولة الدوري التركي.

ويحتل ألتاي المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة والذي يلعب في صفوفه المصري أحمد ياسر ريان، بينما يحتل جيرسونسبور المركز الخامس عشر برصيد 44 نقطة، والذي يلعب  

وشارك مهاجم النادي الأهلي المعار في المباراة بشكل أساسي، لكنه فشل في تسجيل هدف في تلك المباراة، ليهبط ألتاي بشكل رسمي إلى الدرجة الثانية التركية باحتلاله المركز الثامن عشر، قبل عدة جولات من الدوري التركي، بينما ضمن جيرسونسبور البقاء في جدول الدوري.

قرار الخطيب

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن كابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي، وافق مبدئيًا على طلبات موسيماني بتدعيم صفوف الفريق بالمهاجمين.

وأكدت المصادر أن أعضاء لجنة التخطيط تحدثوا مع موسيماني وأكدوا على ضرورة عودة المتألق في الدوري التركي أحمد ياسر ريان، وعودة محمود عبد المنعم كهربا والمحترف في هاتاي سبور، نهاية الموسم.

وطلب الخطيب من لجنة أمير توفيق مدير التعاقدات عدم تفعيل بند الشراء لأي من الثنائي، كذلك أن الأهلي يريد تقوية صفوف الهجوم بسبب تذبذب أداء بعض اللاعبين وإصابة آخرين.

وعودة المهاجمين ستكون حالًا فعالًا لمشاكل الفريق الهجومية، بسبب عدم ثبات مستوى الثنائي محمد شريف وبيرسي تاو، كذلك عدم تقديم حسام حسن المردود المطلوب منه.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …