fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الأهلي يطلب ضعف المقابل المادي للتفريط في نجمه إلى بيراميدز.. وإجراء جديد مع بيرسي تاو

اتخذ النادي الأهلي إجراء جديد مع الوافد الجديد للصفوف الحمراء بيرسي تاو مهاجم الفريق الكروي الأول القادم من صفوف برايتون الإنجليزي.

 

وقرر النادي الأهلي اتخاذ إجراء جديد مع اللاعب صاحب الأداء المميز في خط الهجوم، بعمل آشعة جديدة لمعرفة مدى استجابة العلاج الذي تلقاه أمس.

 

وخضع “تاو” إلى حقن للمرة الثانية بالبلازما من أجل تسريع التعافي من إصابة تمزق العضلة الضامة، والتجمع الدموي الذي عانى منه اللاعب.

 

وشارك لاعب النادي الأهلي مع منتخب بلاده “جنوب إفريقيا” في مبارتين ضمن الأجندة الدولية للبافانا بافانا، ما نتج عنها إصابته في المباراة الأولى وحصوله على مسكنات من أجل المشاركة في المباراة الثانية.

 

وحذّرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة محسن صالح الصفقات الجديدة باتخاذ أية أمور من شأنها الحصول على مسكنات دون العودة إلى الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول برئاسة الدكتور أحمد أبوعبلة.

وقررت لجنة التخطيط اتخاذ إجراءات صارمة تمتد إلى الغرامة المادية الكبرى مع أي لاعب يشارك وهو مصاب مع منتخب بلاده.

 

ومن المقرر أن تعلن الآشعة التي أجراها اللاعب عن المدة التي سوف يغيب من خلالها “تاو” عن صفوف النادي الأهلي، حيث كشف الطبيب في فترة سابقة أن مدة الغياب سوف تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع، ولكن من الممكن أن تمتد إلى شهر ونصف.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي المحترف يتلقى عروض فرنسية.. ولجنة التخطيط تحسم مصيره خلال ساعات

وأسفر التجمع الدموي للاعب في العضلة الضامة عن وجود تأخر في نسبة الشفاء، وعدم لحاقه بالتدريبات الخاصة بالفريق والتي تستعد لمباراة السوبر أمام طلائع الجيش الثلاثاء المقبل.

 

من جهة أخرى، رفض نادي بيراميدز المغالاة المادية من قبل نادي الأهلي من أجل رحيل ناصر ماهر إلى صفوفه خلال الفترة الجارية.

وطلب النادي الأهلي الحصول على 15 مليون جنيه للتفريط في ماهر إلى بيراميدز، دون الدخول في أية صفقات تبادلية أخرى.

 

وكان تقدم الفريق السماوي بعرض وصل إلى 7 ملايين جنيه للحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز، ولكنه قوبل بالرفض لدى لجنة التعاقدات والتخطيط للفريق الأحمر.

 

ويريد ناصر ماهر الرحيل إلى صفوف بيراميدز بعد التأكد من الاستغناء عنه من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بشكل نهائي وأكيد.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …