fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي يعتمد [الخطة ب] قبل ورطة حسين الشحات.. وكولر يفتح الباب

تسيطر حالة من الغموض الشديد بشأن مستقبل بعض العناصر في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وخاصة حسين الشحات جناح الفريق الأحمر الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع مع أي فريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” بوجود رفض شديد من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي لفكرة رحيل حسين الشحات بشكل نهائي أو توقيعه لأحد الأندية في انتقالات الشتاء مهما كانت الأسباب الفنية.

ويتمسك مجلس الأهلي بخطوة تجديد عقد حسين الشحات خاصة أن قيمة انتقال اللاعب من العين الإماراتي قد كلفت الخزينة الحمراء 5 ملايين دولار، كما لم يفتعل اللاعب أي أزمات في الفترة الماضية.

-الأهلي يعتمد الخطة ب مع حسين الشحات

هناك اقتراح من جانب لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، بشأن تجديد عقد حسين الشحات، ثم التفكير بعد ذلك في مستقبله سواء من خلال الرحيل على سبيل الإعارة أو البقاء مع الفريق الأحمر حسب رؤية السويسري مارسيل كولر.

ولا يمانع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي رحيل حسين الشحات على سبيل الإعارة، وذلك حال عدم رغبة المدير الفني في تواجد اللاعب ضمن قائمة الفريق الأحمر بعد نهاية الموسم الحالي.


-موقف كولر غامض

يترقب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تنفيذ حسين الشحات بعض التعليمات والتوصيات الفنية التي يطالبه بها بشكل مستمر وذلك قبل حسم موقفه من البقاء مع الفريق الأحمر.

 

ويتحدث المدير الفني السويسري بشكل مستمر مع حسين الشحات وذلك من أجل تحفيزه على العودة والمشاركة الأساسية في الفترة المقبلة خاصة في ظل وجود منافسة مشتعلة في الشق الأمامي.

يتم التصفح الآن..

بعد فرمان كولر.. سيراميكا كليوباترا يقترب من خطف نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية

أول تعليق من الأهلي على عودة المشاغب إلى الفريق.. ما القصة؟

“بدون فلوس”.. بيراميدز يمنح الأهلي فرصة جديدة لضمه نجمه المتألق

” الوجهة المقبلة محسومة”.. ما مصير كهربا النهائي في حال رحيله عن الأهلي ؟

كولر يفاجيء الجميع ويشيد بهذا اللاعب عقب مواجهة المقاولون العرب

حسين الشحات لا يشارك بشكل أساسي مع النادي الأهلي في تجربة السويسري مارسيل كولر خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب اعتماده على خدمات طاهر محمد طاهر الذي يؤدي بشكل قوي، وعاد من جديد إلى صفوف منتخب مصر.

في الوقت الذي منح المدير الفني للنادي الأهلي، كل الصلاحيات للمتألق كريم فؤاد للعب في مركز الجناح الأيمن ويؤدي اللاعب من الناحية الهجومية بشكل رائع حيث يصنع ويسجل كثيراً بالقميص الأحمر في الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …