fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

الأهلي يعتمد سلاح مانويل جوزيه قبل مواجهة صن داونز في دوري الأبطال

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، اعتماد سلاح البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء، وذلك قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وخلال الساعات الماضية، عقد الدكتور أحمد أبو الوفا، الطبيب النفسي للقلعة الحمراء، العديد من الجلسات النفسية المكثفة مع اللاعبين من أجل تجهيزهم وتأهيلهم على الصعيد النفسي للتعامل مع سلاح الضغط والجماهير والحماس الزائد.

 

الأكثر قراءة:

نكشف جبهة مارسيل كولر النارية في الأهلي لسحق صن داونز الجنوب إفريقي

عاجل.. أزمة طارئة للأهلي أمام صن داونز بعد تحذير الرباعي شديد اللهجة

على الملأ.. الأهلي يقسو على الهلال السوداني ويهدد استمراره في دوري أبطال أفريقيا

أحمد عيد عبد الملك: هذا النجم لا غنى عنه في الأهلي وعلى كولر إشراك هؤلاء أساسياً

محمد الشناوي يلمح ضد “إجراء” الهلال السوداني الغريب.. وينتقد تصرف صن داونز

بعد اتهامات الهلال السوداني ضد محمد الشناوي.. أول إجراء رسمي من إدارة الأهلي وعبد الحفيظ

رسمياً.. الأهلي يعتمد خطة طرد الهلال السوداني من دوري أبطال أفريقيا

بعد حبس مرتضى..الأهلي يحدد شروطه لضم ثنائي الزمالك واستغلال التخبط الأبيض

على نار هادئة.. الأهلي يوجه الضربة القاضية إلى الهلال السوداني ويفلت من المأزق الدولي

قبل مواجهة الأهلي وصن داونز.. 3 قرارات كوميدية داخل نادي الزمالك

تفاصيل رسالة ريال مدريد المٌثيرة للأهلي..” كواليس لأول مرة”

 

وجلس أبو الوفا مع اللاعبين المقرر أن يخوضوا المباراة، وذلك من أجل شرح العديد من الأسباب الطارئة التي قد تطرأ على المواجهة المقبلة خلال الساعات القادمة، وشرح أهميتها الكبرى مع اللاعبين.

 

ويعاني النادي الأهلي من فرط الحماس الزائد لجماهير صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك في المواجهة المقرر أن تجمع الطرفين في البطولة الإفريقية خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المتميزين.

وعقد الطبيب جلسات مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق لضبط النفس، وتجهيز اللاعبين بالكامل، بصفته القائد الكبير للفريق، والذي يعتمد عليه اللاعبين خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى الآلية المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

 

النادي الأهلي مازال يتطلع إلى تحقيق التواصل الجيد مع الفريق، وأن يقدم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الجانب الذي يؤدي إلى سلامة النفس لدى اللاعبين.

 

أحمد أبو الوفا الطبيب النفسي جاء إلى النادي الأهلي من أجل الوصول إلى الآلية المميزة لكل اللاعبين، وحل كل المشاكل التي تواجه الفريق، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعبين الذين يعتمد عليهم كولر في الصفوف.

وعقد أيضاً جلسات مع خط الدفاع للتعامل مع العرضيات، ولاعبي الوسط، والاستقرار النفسي الذي يؤدي إلى الفوز وتخطي الفريق بالثلاث نقاط الهامة، والتي لا تحتمل القسمة على اثنين.

 

السلاح النفسي هو الذي كان بيعتمد عليه البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق في فترات سابقة، وأدى إلى أن يكون اللاعبين في أفضل حالاتهم لتحقيق البطولات على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

أخبار الأهلي| صفقة الصيف تثير الغضب ضد كولر.. وسر عقوبة الـ250 ألف جنيه

كشف الإعلامي محمد الليثي عن وجود خلاف بين الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي …