fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

الأهلي يعدد مكاسب مواجهة الاتحاد..وسر تبديل حسين الشحات بعد دخوله

اعرب سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على الاتحاد السكندري، في بطولة الدوري.

 

وقال سامي قمصان، في تصريحات خلال برنامج “ملعب اون تايم” الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، عبر فضائية “اون تايم سبورتس” :”اشكر اللاعبين على الآداء الذي ظهروا عليه في مباراة اليوم، وظهورهم بمستوى مميز طوال ال90 دقيقة”.

واضاف :”تم تغيير طريقة اللعب لأن كان لدينا غيابات كثيرة”، مؤكدا :”المدير الفني لديه ثقة في كل اللاعبين الموجدين، و يعمل مع كل اللاعبين ويعطي لهم أدور معينة ويكونوا على قدر الثقة”.

وعن سبب مشاركة حمدي فتحي وديانج وتوفيق في خط الوسط، قال: “لعبنا بهذه الطريقة في إفريقيا وكان ممكن نلعب بهذا الأسلوب أمام الزمالك، وخاصة مع غياب أفشة، لا يوجد لاعب رقم 10 فكان أمامنا هذا الحل بمشاركة الثلاثي، وفي النهاية كان له مردود جيد في المباراة”.


وواصل: “من مكاسب المباراة استمرار تألق محمد شريف وكهربا نفس الأمر، وعودة حسين الشحات ومشاركة بيكهام، واستمرار مشاركة أكرم توفيق للمباراة الثانية على التوالي، الشيء السلبي الوحيد هو إصابة طاهر محمد طاهر”.

وعن سبب خروج حسين الشحات بعد دخوله كبديل، قال: “هو عاد منذ فترة غياب بسبب إجرائه لعملية في قدمه، كنا لا نريد أن نعطي له مدة طويلة في المباراة، كان محددًا له المشاركة من 30 إلى 40 دقيقة لكي نعطي له أريحية في المباراة المقبلة”.

 

شاهد أيضاً

بعد توقيعه 4 سنوات.. بند مثير في انتقال زين الدين بلعيد إلى الأهلي بالصيف

حسم النادي الأهلي موقفه بشأن حسم التعاقد مع زين الدين بلعيد من صفوف فريق اتحاد …