fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يعرض مليون ونصف دولار على نجم شمال إفريقيا من أجل ضمه للفريق

عرض النادي الأهلي مبلغ مليون ونصف دولار في الموسم الواحد من أجل ضم أحد أهم اللاعبين إلى صفوف القلعة الحمراء في الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم الصفوف بالصفقات المميزة.

وانضم محمد علي بن رمضان إلى صفوف الترجي التونسي وكان يرغب في الحصول على عدد من الألقاب مع الفريق الحالي، ولكنه حالياً أصبح يبحث عن حالة جديدة من التحدي الذي يضيف إلى رصيده على الصعيد الكروي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب اقترب من التوقيع إلى صفوف القلعة الحمراء لمدة أربعة مواسم مقابل مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد.

ويرغب الفريق الكروي الأول إلى رفع سقف التعاقد مع اللاعبين الآخرين من أجل ضمهم نظير مقابل مادي قوي، يضمن إلى الفريق الوصول إلى أفضل الصفقات على الصعيد المحلي والإفريقي.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتفق مع إدارة فاركو على إتمام التعاقد مع الصفقة القوية بشكل رسمي

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى الوصول للعديد من الصفقات المميزة في الموسم الجديد، خاصة بعد خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا، واستياء لجنة التخطيط من المحترفين المتواجدين حالياً.

ويخطط النادي الأهلي إلى ضم بن رمضان لما له من امكانيات رائدة وقوية في صفوف القلعة الحمراء، حيث أنه يريد أن يكون أحد اللاعبين الذين سوف يتم التعاقد معهم خلال الفترة القادمة.

ويرغب الفريق الأحمر في الحصول على توقيع اللاعب، حيث يتواصل أمير توفيق مدير التعاقدات معه من أجل معرفة الرغبات الأخرى التي يطالب بها بن رمضان للتوقيع إلى القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

بن رمضان الذي يحتاج النادي الأهلي إلى جهوده وسط الميدان، لم يقوم بأية رد فعل إلى مدير التعاقدات بالفريق الأحمر، ولكنه يتطلع إلى تحدي جديد يسعى من خلاله أن ينضم إلى فريق كبير في القارة الإفريقية، ووفقاً لمقربين من اللاعب فإن عرض النادي الأهلي على رأس أولوياته من أجل الرحيل عن الترجي التونسي.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …