fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يعطي الأساسي فرصة أخيرة قبل الاستغناء عنه نهائياً

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي منح لاعب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الفرصة الأخيرة من أجل تصحيح الأوضاع وإثبات جدارته حتى نهاية الموسم الجاري.

وجاء القرار من قبل المدير الفني بمنح محمد هاني فرصة أخيرة من أجل أن يكون لاعباً في الصفوف الحمراء، قبل أن ينهي الإجراءات الخاصة بتواجده في الصفوف وحسم مصيره من جانب موسيماني ولجنة التخطيط.

ويتواصل الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي والكابتن سامي قمصان المدرب العام، من أجل أن يتم خضوعه لعدد من الجلسات النفسية التي تجعله في حالة أفضل مما عليه الآن.

وتعرض هاني لضغوط شديدة بعد الأداء غير المرضي على الإطلاق الذي قدمه أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، ولم يقم بالأداء المطلوب منه سواء على الصعيد الدفاعي أو الهجومي.

إقرأ أيضاً:

الخطيب يتمسك بقراره.. ولجنة التخطيط تسعى لمناقشة العروض الجديدة

ومنح موسيماني اللاعب فرصة لإثبات جدارته من أجل تجهيز نفسه بشكل لائق على عكس ما يظهر منه مؤخراً، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي تجعله يعود مرة أخرى إلى التشكيل الأساسي أو البت في أمره.

ويرغب هاني في أن يتم تقليل الضغط الجماهيري عليه مؤخراً، وذلك عبر الاستعانة بمقربين منه من أجل دعمه على صفحات التواصل الاجتماعي ومحاولة تهدأة الجماهير الحمراء تجاهه.

الأهلي يعطي محمد هاني الفرصة الأخيرة لتصحيح الأوضاع وإثبات نفسه حتى نهاية الموسم، جلسات نفسية وتواصل معه من جانب قمصان وعبدالحفيظ خاصة أن الموسم مستمر وسط محاولات لتجهيزه قبل نهاية الموسم.

وسوف يكون الموسم الجاري هو نقطة الانتهاء للاعب سواء بحسم مصيره الخاص ببقاءه أم من عدمه، خاصة أن الفريق الكروي الأول يحظى بعدد من البدائل أبرزها كريم فؤاد الذي سوف يتم الاعتماد عليه في الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …