fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يعطي مهاجمه الضوء الأخضر للرحيل ويفرض عليه حصار لمنع انتقاله إلى الزمالك وبيراميدز

منح النادي الأهلي مهاجمه الضوء الأخضر للرحيل بشكل رسمي عن صفوف الفريق الكروي الأول، لعدم رغبة الفريق في الإبقاء على اللاعب ضمن الصفوف أو قائمة الانتظار لفترة طويلة.

 

وقرر النادي الأهلي إعطاء النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق المستبعد بفرمان من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق السماح بالرحيل عن النادي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الأهلي استقر بشكل رسمي على رحيل اللاعب وتحصين انتقاله لصفوف الزمالك وبيراميدز.

 

وأفاد المصدر أن الأهلي منح أجايي مقدم تعاقده بشكل رسمي في صفوف القلعة الحمراء لتجنب تحرك اللاعب لتقديم شكوى ضد النادي.

 

ووصل إلى النيجيري أجايي مساء أمس 220 ألف دولار قيمة من النادي إلى اللاعب حتى لا يتحرك ويقوم بشكوى النادي، خاصة بعد تهديده بالانتقال إلى صفوف الزمالك وبيراميدز.

 

وشدد الأهلي على اللاعب عدم التحرك أو اتخاذ قرارات قد يندم عليها لاحقاً بالرحيل إلى الزمالك أو بيراميدز، موجهه أن يكون الانتقال فقط عن طريق لجنة التعاقدات بشكل رسمي.

 

إقرأ أيضاً:

خاص| رمضان صبحي يتسبب في غليان داخل الأهلي قبل السوبر المصري

ويريد النادي الأهلي رحيل النيجيري إلى صفوف فاركو أو “فيوتشر إف سي” الذان أقاما العديد من العلاقات الطيبة مع الفريق الكروي الأول وتم عقد توأمه سرية بين الطرفين.

 

ووعد الناديين بالتبادل الفني بين اللاعبين في المستقبل، إذا سنحت الفرصة لذلك، خاصة أن الناديين قدما العديد من سبل التعاون بالحصول على عدد من اللاعبين المميزين.

وقدم أجايي العديد من الامكانيات الجيدة في صفوف النادي الأهلي مؤخراً، وذلك قبل الإصابة التي تعرض لها قبيل مباراة الأهلي أمام الزمالك الثانية في الدوري.

 

ولم يعود النيجيري إلى مستواه المعهود خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تراجع قواه البدنية، وعدم رغبة موسيماني في استكمال مشواره داخل النادي الأهلي.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى الاعتماد على العديد من البدائل الأخرى، خاصة في ظل حصول الفريق على عدد من اللاعبين الآخرين في خط الهجوم.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع القوة الضاربة في خط الهجوم وعلى رأسهما لويس ميكيسوني وبيرسي تاو، بجوار صلاح محسن ومحمد شريف الذان تألقا في الفترة الأخيرة مع الفريق.

 

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى التوليفة المميزة في الموسم الجديد، والتي سوف ينطلق بها بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق أمام طلائع الجيش في مباراة السوبر المحلي المقررة الثلاثاء المقبل.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …