fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي يعقد جلسة مع نجم الفريق لمعرفة موقفه من العروض الخارجية ورغبته بالرحيل

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقد جلسة مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، للاستفسار منه عن رغبته في الرحيل للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى المارد الأحمر، لحسم العديد من الملفات خلال الساعات القليلة المقبلة، ومنها صفقات الفريق الجديدة أو الراحلين عن التتش.

ويرغب مسؤولي النادي الأهلي، في التحدث مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، من أجل معرفة منه عن صحة الأنباء التي ترددت مؤخراً حول تلقيه عرضًا مُغريًا من أحدى الدوريات الخليجية.

ويرتبط الشناوي بالرحيل حسب تقارير صحفية سعودية، إلى نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد حصوله على عرض مغري.

ويعد الشناوي، واحد من أهم أعمدة المارد الأحمر في النادي وسيكون من الصعب الإستغناء عنه، إلا أن هناك رغبة في معرفة قراره النهائي.

إقرأ أيضًا:

مصدر: الأهلي ينجح في التعاقد مع مصطفى شلبي من إنبي

وأثارت الأنباء الأخيرة الكثير من الجدل، بعد التأكيد على رحيل محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر، إلى النصر السعودي، بداية الموسم الجديد مقابل 3 ملايين دولار للنادي الأهلي و 9 ملايين دولار له في عقد مدته ثلاث مواسم.

وكان النادي الأهلي، نفى في وقت سابق، ما تردد حول موافقة اللاعب على الرحيل أو حصول النادي على أي عروض رسمية من أجله.

وأضاف: “الشناوي لم يطلب الرحيل ولم يناقش الأمور من الأساس، بل ولا يملك عرض في الوقت الحالي من نادي النصر السعودي كما يتردد”.

وأشار المصدر، إلى أن الحارس كان لديه عرض من النصر السعودي بالموسم الماضي فقط، ولكن الموسم الحالي لم يتلقى أي عروض من الفريق السعودي.

وأشارت التقارير السعودية خلال الأيام الماضية، عن تفكير محمد الشناوي بجدية في قبول عرض نادي النصر السعودي الذي يرغب في الحصول على خدماته مقابل 3 مليون دولار في الموسم أي ما يقرب من 51 مليون جنيه في الواحد .

وأوضحت التقارير، أن النادي السعودي عرض على الشناوى التوقيع لمدة 3 مواسم مقابل 9 مليون دولار أي ما يقرب من 153 مليون جنيه بجانب المكافآت الأخرى.

واختتمت، بأن الحارس ألمح لمجلس الإدارة الرغبة في الرحيل لاسيما في ظل الضغوط التى يتعرض لها الحارس حينما يتعرض الفريق لأي كبوة، بالإضافة إلى رغبته في تأمين مستقبله.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …