fbpx
الخميس , 28 مارس 2024
فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق
فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

الأهلي يعكنن على الزمالك في صفقة القناص..ماذا حدث؟

فجر فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص اقتراب النادي الأهلي من الحصول على خدمات اللاعب ناصر منسي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي البنك لأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان ناصر منسي قد ارتبط في الأيام الماضية بالانضمام لصفوف نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي الجارية بعد دخول إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور في مفاوضات قوية مع اللاعب للحصول على خدماته في الموسم الجديد.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:”الاهلي في طريقة لاستكمال ١٨ صفقة محلية واجنبية في خلال الميركاتو الصيفي ولكن مش اي صفقات ولا اي لاعبين”.

الوطن سبورت | ناصر منسي: الزمالك يفاوضني وسأحسم موقفي خلال أيام

وتابع حديثه” الاهلي يسعي للحصول علي افضل مافي الدوري العام بقدر الامكان وكل ما بيتقفل علية في صفقة بيطلع من الناحية التانية بصفقة اجمد بكتير ، وناصر منسي يقترب من الاهلي بخطوات واسعة وفي انتظار الحسم بين الاهلي ونادي البنك الاهلي”.

البنك الأهلي يرفض بيع ناصر منسي للزمالك

وتلقى نادي الزمالك صدمة قوية في الساعات الماضية من قبل إدارة البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار بخصوص التفاوض للحصول على اللاعب ناصر منسي في الصيف الحالي لتعزيز صفوف الفارس الأبيض بالموسم الجديد.

ورفضت إدارة البنك الأهلي بشكل تام التخلي عن خدمات اللاعب ناصر منسي في الصيف الحالي وفقاً لرغبة خالد جلال الذي يطمح إلى استمرار اللاعب ضمن صفوف البرتقالي في الموسم الجديد بعد ظهوره بمستوى جيد في الموسم الجديد.

كولر يعلن قائمة الأهلي المحلية

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد أعلن قائمة المارد الأحمر والتي شهدت تواجد الصفقات الجديدة وهم الثلاثي مصطفى سعد ميسي وشادي حسين القادمان من صفوف سيراميكا كليوباترا.

قرار صارم من كولر تجاه لاعبي الأهلي - كورة 365

والبرازيلي برونو سافيو القادم من صفوف نادي بوليفار البوليفي بالإضافة لتواجد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ومحمد المغربي العائدان من الإعارة.

وجاءت قائمة الأهلي المحلية كالتالي :

محمد الشناوي.. علي لطفي.. مصطفي شوبير.. اكرم توفيق.. محمد هاني.. كريم فؤاد.. محمد عبد المنعم.. أيمن اشرف.. ياسر إبراهيم.. رامي ربيعة.. محمود متولي.. محمد مغربي.. علي معلول.. محمد نصير.. أليو ديانج.. عمرو السولية.. حمدي فتحي.. حسين الشحات.. محمد محمود.. طاهر محمد طاهر.. بيرسي تاو.. زياد طارق.. أفشة.. برونو سافيو.. أحمد عبد القادر حمدي.. محمد فخري.. عمار حمدي.. عبد الرحمن مانو.. وليد مصطفي.. كهربا.. حسام حسن.. محمد شريف.. شادي حسين.

قائمة انتظار صلاح محسن.. محمد النجار.. مصطفي فوزي.

إقرأ أيضاً 

هل انسحب الأهلي من صفقة مصطفى شلبي؟ تفاصيل لأول مرة

عنصر جديد ينضم لجهاز مارسيل كولر داخل الأهلي.. تعرف على التفاصيل

بعد إعلان قائمته الإفريقية..حلم الأهلي يتبخر بسبب بيراميدز “كواليس جديدة”

وقع على رغبة انتقال إلى الزمالك.. نكشف بالتفاصيل حقيقة توقيع نجم الأهلي

شاهد أيضاً

مارسيل كولر يتحدث عن 3 سلبيات قبل لقاء سيمبا.. ويصرح: الغيابات مؤثرة ولكن

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تصريحات هامة بشأن مواجهة الذهاب أمام فريق …