fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الأهلي يعلن عن أول صفقاته الجديدة ويفجر مفاجأة للجماهير خلال ساعات

يبدو أن مسؤولو النادي الأهلي، انهوا ملف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وبدوا في إعلان الصفقات التي تترقبها جماهير القلعة الحمراء، لاسيما أن الجماهير الحمراء تأمل في عدد من الصفقات القادرة على تغير المسار داخل الفريق، والعودة من جديد إلى منصات التتويج، وحصد البطولات والألقاب الغائبة عن خزينة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، منذ ساعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو لتقديم أحد الصفقات المنتظرة والمرتقبة للجماهير الحمراء، حيث يبدأ الأهلي خلال الأيام الجارية، تقديم اللاعبين الذين تم التعاقد معهم، من أجل تقديمهم للجماهير، وإعلان انضمامهم للفريق الأحمر، للاستعداد للموسم الجديد، والتواجد مع الفريق في المعسكر التجهيزي المقبل، والذي سيقام بدبي، خلال الشهر الجاري، استعدادًا للموسم الكروي الجديد، الذي سيبدأ في شهر أكتوبر المقبل.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات داخل النادي الأهلي، بشكل رسمي، ضم أول صفقات النادي الأهلي، وهو شادي حسين، لمدة 5 سنوات، قادمًا من فريق سيراميكا كليوباترا، مقابل الحصول على خدمات أحمد ياسر ريان ومحمد شكري لاعبا الأهلي في صفقة تبادلية تمت بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس الساعات الأول في ملف تقديم الصفقات للجماهير الحمراء، حيث سيبدأ الفريق في تقديم العديد من الصفقات خلال الفترة المقبلة، وذلك لإنهاء الأمور التعاقدية مع اللاعبين وتواجده في المران خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد المصدر المسؤول في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن هناك العديد من اللاعبين الذي تم تصويرهم في التتش بالجزيرة، من أجل اعلان انضمامهم إلى الفريق الأحمر، حيث تم تقديم شادي حسين بشكل رسمي، بعد موافقة مارسيل كولر، بالتنسيق مع محمود الخطيب المشرف على قطاع الكرة، لاسيما انه خلال الأيام القليلة المقبلة، سيشاهد جماهير الأهلي العديد من الصفقات استعدادًا للموسم الجديد.

وفي وقت سابق، أعلن مسؤولو النادي الأهلي، تعاقدهم مع السويسري مارسيل كولر، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي تمت إقالته في نهاية الموسم الماضي، بسبب تراجع مستوى الفريق من النواحي الفنية.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …