fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الأهلي يعلن عن صفقة جديدة خلال ساعات.. نكشف بالاسم من هو؟

أعلن الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الإعلان عن صفقة جديده خلال ساعات من الان، حيث تترقب الجماهير الحمراء، اسم اللاعب، الذي سينضم إلى كتيبة الفريق الأحمر، عقب انتهاء المفاوضات مع ناديه، لاسيما ان الجماهير تنتظر ملف الصفقات بشغف بعد الانتهاء من ملف المدير الفني، وإعلان مارسيل كولر مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكشف النادي الأهلي، في وقت سابق، عن اسم المدير الفني للنادي الأهلي، حيث تم تعيين مارسيل كولر خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي تمت إقالته عقب انتهاء مواجهة سيراميكا كليوباترا، بنهاية الموسم الماضي، حيث طالبت الجماهير بيبو بضرورة التعاقد مع أحد المدربين أصحاب الخبرات داخل مجال التدريب على مستوى العالم.

ويستعد مسؤولو النادي الأهلي، للكشف عن هوية لاعب جديد ينضم إلى القلعة الحمراء، حيث وضعت الجماهير الحمراء أكثر من اسم، لاسيما أن مسؤولو لجنة التخطيط، ومحمود الخطيب، في انعقاد دائم لإنهاء ملف الصفقات، لتسجيلهم وتقديمهم للجماهير والتواجد بشكل أساسي مع الفريق الأحمر في معسكر الفريق الذي سيقام بدبي خلال الشهر الجاري.

وعلم “أهلي نيوز”، أن شادي حسين خضع لجلسة تصوير داخل مختار التتش منذ قليل، وسيعلن الأهلي عن ضم اللاعب بشكل رسمي وتقديمه للجماهير خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث تعد هي الصفقة المنتظرة للجماهير الحمراء، لاسيما أن شادي حسين تمسك بالانتقال إلى الفريق الأحمر وفضل التواجد في صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم القادم.

وفي وقت سابق، انهى النادي الأهلي، مفاوضاتهم مع سيراميكا كليوباترا، بشأن ضم شادي حسين، حيث سيحصل نادي سيراميكا على محمد شكري وأحمد ياسر ريان بشكل نهائي، مقابل التعاقد مع شادي حسين، حيث بدأ مسؤولو النادي الأهلي في اللجوء إلى الصفقات التبادلية، في ظل المغالة التي وضعت الأندية لبيع اللاعبين.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …