fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي يعلن موعد موسيماني المعاد الأخير للتجديد.. أو الخروج من الباب الكبير

أعلن مجلس إدارة الأهلي، عن فتح باب الترشح لدخول إنتخابات مجلس إدارة الأهلي يوم الجمعة الموافق 15 أكتوبر الجاري، واستقبال أوراق المترشحين يوم 16 أكتوبر ولمدة أسبوع.


وكشف أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادى الأهلى، تفاصيل جديدة عن الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني مدرب فريق كرة القدم.

 

وأعلن “توفيق”، أنه تم الاتفاق على استكمال العقد الحالى دون أى تعديل على راتب المدير الفنى، كما أن بيتسو لم يطلب أى زيادة على راتبه.


وأكد تمسك إدارة الأهلى باستمرار موسيماني في مهمته، من أجل تحقيق طموحات النادي وجماهيره.


تولى موسيماني تدريب الأهلي في أكتوبر 2020 لمدة موسمين، وينتهي عقده في يونيو 2022، حيث عقد مسئولو القلعة الحمراء أكثر من جلسة مع موسيماني وزوجته مويرا وكيلة أعمالة من أجل تجديد العقد.

 

ووضع موسيماني عده شروط صبعة من أجل التجديد، منها الحصول على نصف عقده حال رغبة الأهلي في إقالته قبل إنتهاء العقد.


والمطالبة بتجديد العقد موسمين إضافة إلى الموسم الجاري، مع رفع راتبه 20 ألف دولار شهرياً في الموسم الثاني، و25 في الموسم الثالث.


وطالبت مويرا موسيماني بتخفيض عقوبة الـ300 ألف جنيه بسبب خسارة السوبر المصري، والحصول على 6 تذاكر طيران رسمية خلال إجازات مدرب الفريق بدلًا من 4 تذاكر.



وعلم موقع أهلي نيوز Ahly News، من مصادره مقربه من القلعة الحمراء، أن مسئولو المارد الأحمر طلبوا من موسيماني الإعلان عن موقفه النهائي من التجديد للفريق.


ويحصل موسيماني على راتب شهري يقدر بنحو 120 ألف دولار شهرياً، بينما يحصل جهازه المعاون على راتب 30 ألف دولار شهريًا.


أرقام موسيماني مع الأهلي

قاد موسيمانى الأهلي فى 64 مباراة، فاز فى 45 وتعادل فى 14 وخسر 5 لقاءات.

وتوج مع الأهلي ببطولتي دوري أبطال أفريقيا مرتين، وكأس مصر والسوبر الأفريقي، وتحقيق الميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية بقطر.


وأكدت المصادر أن محمود الخطيب طلب من موسيماني الإعلان عن قراره الأخير سواء بالتجديد من عدمه في ديسمبر القادم، وقبل دخول العام الجديد 2021.


وأضافت أن الخطيب أبلغ موسيماني أن آخر فرصة للتجديد ديسمبر القادم، وحال عدم التجديد سيكمل الجنوب أفريقي مهمته مع الأهلي ويغادر في يونيو 2022.


ويواجه الأهلي فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا السبت القادم، على أن تقام مباراة العودة يوم 24 أكتوبر الموافق الأحد.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من كاف يفاجئ الأهلي قبل صدام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات الماضية عن مصير إقامة بطولة الدوري السوبر الإفريقي المستحدثة …