fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الأهلي يعلن موقف الثلاثي الأهم من الاستمرار قبل مباراة الرجاء المغربي

أعلن النادي الأهلي موقف الثلاثي الأهم من الاستمرار في صفوف الفريق قبل مباراة ذهاب الرجاء المغربي المقررة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقررة السبت المقبل.

 

ويواجه الفريق الكروي الأول نظيره الرجاء ذهاباً وإياباً بعد الصعود إلى ربع النهائي بتخطي عقبة الهلال والمريخ السودانيين في الجولات الأخيرة من دور المجموعات من البطولة نفسها.

 

وكشف أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، أن حالة الثلاثي محمود وحيد وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر باتت مطمئنة للغاية، وأن اللاعبين جاهزين للمشاركة مع الفريق الكروي الأول في أي وقت.

 

وشدد أبوعبلة على أن اللاعبين باتوا جاهزين للمشاركة مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وأن قرار إشراكهم النهائي بشكل أساسي مع الفريق في يد الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

وكان يعاني طاهر طاهر من كدمة في العضلة الأمامية تم استشفائه وحصوله على الدعم اللازم والمناسب ليكون جاهزاً للمشاركة بشكل طيب وجيد مع الفريق الكروي الأول.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. غضب عارم في لجنة التخطيط من قرار موسيماني الفني مع هذا اللاعب!

 

بينما كان يعاني حمدي فتحي من آلام في الحوض، وتمت إراحته بعد المجهودات الرهيبة التي بذلها مع الفريق خلال الفترة الماضية، وتعافى منها وأصبح قادراً على المشاركة بشكل طيب في الصفوف.

 

وغاب أيضاً محمود وحيد عن صفوف الفريق الكروي الأول أمام المصري البورسعيدي، في المباراة التي انتهت بخسارة بطل القرن الإفريقي بهدف دون رد وسط جدل تحكيمي من قبل حكم المباراة محمود عاشور.

 

وأصبح وحيد جاهزاً للمشاركة، ليكون على دكة البدلاء في المباراة المقبلة، كبديل للتونسي علي معلول صاحب الأداء المميز في الصفوف الحمراء خلال الفترة الماضية.

 

ووفقاً للخبراء والنقاد الرياضيين فإن النادي الأهلي يستحق الحصول على ركلتي جزاء في المباراة، ولكن حكم المباراة والفار بقيادة محمد الحنفي لم يقوموا بمشاهدة هذه الأخطاء مرة أخرى.

 

وأصبح وحيد على مقربة من الرحيل من الصفوف وفقاً للعديد من التقارير الصحفية التي أشارت ذلك، وعدد من المصادر المقربين الذين شددوا على أن موسيماني يرغب في الحصول على لاعبين آخرين في الفريق الكروي الأول.

 

يذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه الرجاء المغربي في العاشرة مساء السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم في مباراة هامة وقوية أمام فريق عنيد يسعى إلى التتويج بالبطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. جديد الشناوي والشحات وياسر وأكرم وكوكا وديانج وعطية

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي …