fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الأهلي يعود إلى هدفه القديم بعد إلحاح موسيماني ومحاولات لحسم الصفقة بالصيف

عاد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى هدف الفريق وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، القديم من أجل ضمه في الصيف المقبل.

ويسعى النادي الأهلي، للتعاقد مع واحد من أهم الأسماء داخل الدوري المصري الممتاز، لتدعيم صفوفه وتعويض الغيابات المتكررة.

وفتح مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خط مفاوضات جديد مع نادي الاتحاد السكندري، من أجل الحصول على خدمات هشام صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الفريق السكندري، أبدى تحفظه في وقت على عرض النادي الأهلي للحصول على توقيع هشام صلاح لاعب الفريق، والذي بلغ قيمته 15 مليون جنيه، إلا أن زعيم الثغر طالب برفع العرض المادي.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي، تقديم عرض جديد للتوقيع مع اللاعب، مقابل دفع 18 مليون جنيه من أجل حسم الصفقة.

ويسعى المارد الأحمر، للحصول على توقيع اللاعب لتعويض غياب أكرم توفيق لاعب الفريق، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

إقرأ أيضًا:

السنغال تقترب من استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا واستبعاد مصر.. تابع التفاصيل

وكان أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خضع لجراحة الرباط الصليبي في أحد المراكز المتخصصة في النمسا.

وتعرض لاعب الأهلي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا.

ويسير أكرم توفيق، على برنامجه العلاجي في الوقت الحالي وذلك بحسب تعليمات الطبيب الألماني الذي أجرى له العملية الجراحية، حيث من المنتظر أن يعود نهاية يوليو المقبل.

من ناحية أخرى، عاد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، إلى القاهرة مساء أول أمس، عقب التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، بداية من الغد الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش بالدوري، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة عقب التأهل الإفريقي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

مفاجأة جديدة حول عودة محمد الشناوي لتدريبات الأهلي.. الكواليس كاملة

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن موعد عودة الدولي محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة …