fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يعود إلى هدفه القديم لتعويض أكرم توفيق ويمنح ناديه عرض مغري لاتمام الصفقة

فتح مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطوط اتصال جديدة مع بديل أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم، للتعاقد معه في الصيف المقبل.

 


ويسعى النادي الأهلي، للتعاقد مع واحد من أهم الأسماء داخل الدوري المصري الممتاز، لتدعيم صفوفه وتعويض غياب نجم المنتخب الوطني.

 

 


وأجرى مسؤولي النادي الأهلي، مفاوضات جديدة مع نادي الاتحاد السكندري، من أجل الحصول على خدمات هشام صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

 

وكان الفريق السكندري، تحفظ في وقت سابق على عرض النادي الأهلي للحصول على توقيع هشام صلاح لاعب الفريق، والذي بلغ قيمته 15 مليون جنيه، إلا أن زعيم الثغر طالب برفع العرض المادي.

 

 

 

وعلم موقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن النادي الأهلي رفع عرضه الجديد للتوقيع مع اللاعب، مقابل دفع 18 مليون جنيه من أجل حسم الصفقة.

 

 


ويسعى المارد الأحمر، للحصول على توقيع اللاعب لتعويض غياب أكرم توفيق لاعب الفريق، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

إقرأ أيضًا:

 

 

مران الأهلي| عودة موسيماني ومشاركة الثنائي المصاب وكوكا يفاجئ الجهاز الفني

 

وكان أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خضع لجراحة الرباط الصليبي في أحد المراكز المتخصصة في النمسا.

 

 

وتعرض لاعب الأهلي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا.

 


وبدأ أكرم توفيق برنامجه العلاجي بعد أيام قليلة وذلك بحسب تعليمات الطبيب الألماني الذي أجرى له العملية الجراحية، حيث من المنتظر أن يغيب عن الملاعب لمدة 8 أشهر.

 

من ناحية أخرى، عاد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لاستئناف تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي استمرت لمدة 8 أيام بسبب فترة التوقف الدولي.


وأشرف موسيماني على تدريبات الفريق الجماعية، عقب عودته من بلاده خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نهاية إجازته التي حصل عليها تزامنًا مع غياب الفريق عن المران للراحة.

 


ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، مساء يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …