fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يعود بتعادل هام ضد الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تعادل هام ضد الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 


وتعادل المارد الأحمر، ضد الفريق السوداني بدون أهداف بالمباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

 


وشهد الشوط الأول، غياب الفرص الحقيقية من جانب الفريقين، وسط محاولات على استياء من جانب أصحاب الأرض.

 

وكاد الهلال السوداني، أن يفتتح التسجيل في شباك علي لطفي حارس مرمى المارد الأحمر، بعد تسديدة قوية من جانب ياسر المزمل، بعد تسديدة قوية في الدقيقة 14، إلا أن لطفي تصدى لها.

 


واستمر الشوط الأول، في حالة تراجع من جانب الفريقين، حيث انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب، دون أي خطورة على المرميين، حتى أطلق الحكم المغربي نور الدين، صافرة نهاية الشوط الأول بدون أهداف.

 

 

وفي الشوط الثاني، ظهر المارد الأحمر على استحياء أمام مرمى الهلال السوداني، من أجل البحث عن هدف التقدم، إلا أن المحاولات باءت بالفشل.

 

 


وواصل الهلال السوداني، ضغطه على مرمى النادي الأهلي، إلا أن بسالة الدفاع الأحمر، حالت دون إحراز أي أهداف هلال اللقاء.

 

 

وفي الدقيقة 90 من المباراة، كادت أن تشهد الهدف الأول للنادي الأهلي، عن طريق محمد مجدي قفشة، بعد تسديدة قوية إلا أنها ارتطمت بالقائم.

إقرأ أيضًا:

 

وسط غياب الإثارة.. الأهلي يخرج متعادلًا أمام الهلال السوداني سلبيًا


ودخل النادي الأهلي بتشكيل مكون من:

علي لطفي ، ياسر إبراهيم ، محمد عبد المنعم ، محمد هاني ، على معلول ، حمدي فتحي ، عمرو السولية ، آليو ديانج ، طاهر محمد طاهر ، أحمد عبد القادر ومحمد شريف.


فيما جاءت دكة البدلاء كالآتي:


رامي ربيعة ـ حسام حسن ـ حسين الشحات ـ محمد مجدي أفشة ـ محمود وحيد ـ محمد محمود ـ كريم فؤاد ـ لويس ميكيسوني ـ مصطفى شوبير.

 

بينما دخل الهلال السوداني بقيادة البرتغالي جواو موتا المدير الفني، المباراة بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: أبو عشرين.

خط الدفاع: فارس عبد الله – واتارا – أرنق.

خط الوسط: صلاح عادل – والي الدين خضر – جيرارد فيري – أجاجون .

خط الهجوم: عيد مقدم – إبراهيما مصطفى – ياسر مزمل

 

ويلعب الأهلي ضمن منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، حيث يقع مع كل من الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني.

 

ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه والثالثة على التوالي، بعدما حقق اللقب مرتين متتاليتين أمام الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …