fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الأهلي يغلق الباب أمام رحيل نجم الفريق.. ولجنة التخطيط تتخذ قرار جديد تجاه اللاعب

يكثر الحديث عن الانتقالات الشتوية خلال الفترة الجارية، ويخطط عدد من اللاعبين إلى الرحيل من صفوف الفريق، خاصة الذين لا يشاركون بشكل أساسي خلال الفترة الجارية، ويطمحون إلى المشاركة وعدم الارتكان على دكة البدلاء.

 

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي فكرة رحيل بعض اللاعبين، وذلك بالاتفاق مع الجهاز المعاون ولجنة التخطيط.

 

وقام مسئولو النادي الأهلي بإغلاق الباب تماماً وراء رحيل عمار حمدي لاعب وسط الفريق الكروي، والذي أبدى رغبته في المشاركة أو حسم موقفه من الرحيل أو البقاء خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن عمار حمدي خرج تماماً من قائمة اللاعبين المعارين أو الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء، لما له من امكانيات مميزة على الصعيد البدني والفني، وانطلاقاته القوية التي تتشابه مع محمد بركات لاعب الفريق السابق وأحد أساطير النادي.

 

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي ولجنة التخطيط رفض فكرة رحيل عمار حمدي تماماً، وأنه سوف يكون له دور خلال الفترة المقبلة مع المدير الفني الجنوب إفريقي، والذي يرى فيه أحد النماذج الناجحة والمتألقة التي سوف تشارك بشكل قوي ومؤثر في الصفوف.

 

إقرأ أيضاً:

صداع جديد وكبير في رأس موسيماني.. واجتماع طاريء لمحاولة إيجاد الحلول

وتألق عمار حمدي بشكل كبير للغاية مع الاتحاد السكندري خلال الموسم الماضي، ويحتاج إلى الظهور والحصول على فرصة للمشاركة، حيث يضع موسيماني عينه على اللاعب للاعتماد عليه بشكل أساسي.

 

وثمّن المدير الفني الجنوب إفريقي الأداء المميز لعمار في المشاركة السابقة له مع الفريق، حيث استطاع اللاعب أن يعبر عن نفسه بكل قوة ويفرض تواجده على التشكيل الأساسي.

 

ومن المتوقع أن يدخل عمار حمدي لاعب وسط الملعب في التشكيل الأساسي لموسيماني، بعدما أبدى الأخير إعجابه الشديد بأداء وإمكانيات اللاعب البدنية والذهنية والفنية القوية.

 

ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي في طرح عدد وافر من البدائل خلال الفترة المقبلة لعدم وضع اللاعبين في ضغوط قد تؤدي إلى مزيداً من الإصابات وتعطيل مسيرة الفريق.

 

ورفض الجنوب إفريقي رحيل أي من اللاعبين على الصعيد المحلي أو القاري، والذين يشاركون مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في بطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …