fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي يفاجئ لاعبي الفريق بقرار أدخل عليهم السرور قبل مواجهة الهلال

فاجئ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويواجه المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نظيره السوداني في مباراة صعبة على صراع البطاقة الثانية للتأهل من دور المجموعات.

 

 


وقرر النادي الأهلي، صرف مكافأة كأس العالم للأندية التي شارك فيها الفريق، وحصد خلالها الميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ النادي.

 

 

وأنهت أمانة صندوق النادي برئاسة خالد مرتجي، الكشف الذي يتضمن نسبة مشاركة كل لاعب فى مباريات كأس العالم للأندية، قبل صرف المكافآت خلال ساعات.

 


وكان النادي الأهلي تسلم مبلغ 2.5 مليون دولار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خلال الأيام الماضية، وهي قيمة التتويج بالميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية الأخيرة التى أقيمت بالإمارات.

 

 

وجاءت أموال الفيفا، وهي مليون دولار نظير المشاركة فى مونديال الأندية، ومليون أخرى للتأهل لنصف نهائي المونديال، ونصف مليون دولار بعد الحصول على الميدالية البرونزية.

 


وحصد المارد الأحمر، المركز الثالث لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز العريض على الهلال السعودي برباعية نظيفة فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وجاء قرار النادي الأهلي، ليمنح الفريق واللاعبين حافز قوي من أجل الفوز ضد الهلال السوداني، وتحقيق التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 


وأدى الفريق تدريباته الجماعية صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

 

ليس أحمد رفعت.. أول رد من الأهلي على حقيقة ضم نجم فيوتشر

 


وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 


وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن العديد من الجوانب الفنية والخططية في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الهلال السوداني التي تقام مساء بعد غدٍ الأحد في ختام منافسات دور المجموعات.

 


وانتظم اللاعبين الدوليين في المران الجماعي، عقب المشاركة في الجولة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في قطر.

 

 

ويستعد الفريق لمواجهة الهلال السوداني مساء بعد غدٍ الأحد في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على ملعب الأهلي والسلام والتي يسعى فيها الفريق لتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

 


ويدخل الأهلي اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …