fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يفاجيء الجماهير قبل مباراة السوبر الإفريقي ويضع الرتوش الأخيرة على مصير هذا اللاعب

تسعى إدارة النادي الأهلي دائماً إلى الظهور بشكل مميز، ومفاجأة الجماهير الحمراء بعدد من الأمور الجيدة التي تدخل السرور عليهم، بصفتهم الداعم الأول والرئيسي للكيان طوال الوقت.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة والشكل الطيب على صعيد المشاركات والمظهر والجوهر، لذا خاطب شركة “أمبرو” بسرعة الانتهاء من تصميات القميص الجديد قبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد.

 

ويهدف النادي الأهلي إلى الظهور المميز بالقميص الجديد في مباراة السوبر الإفريقي المقررة في ديسمبر المقبل، ليظهر الفريق بالزي الجديد والمميز قبل المباراة الهامة، وقبيل المشاركة أيضاً في كأس العالم للأندية.

 

وحقق النادي الأهلي تفوق منقطع النظير في المشاركة الأخيرة بكأس العالم للأندية، بعد حصده المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد التغلب على نادي بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء التي تألق وأجاد فيها الحارس والقائد محمد الشناوي.

 

ومن المقرر أن تستقبل الشركة المسئولة عن التصميمات كافة التفاصيل الهامة، قبل الموسم الجديد من أجل الانتهاء منها خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

على صعيد آخر، يخضع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى مسحة طبية اليوم قبل بداية التدريبات التي يستعد من خلالها الأهلي إلى انطلاقة الموسم الكروي الجديد.

 

ومن المقرر أن يقوم الفريق بالمسحة من أجل الاطمئنان على سلامة الجميع قبل بدء التدريبات، ومعرفة نتيجة المسحة، قبل البدء في اتخاذ الخطوة المقبلة بإعطاء الجميع لقاح فيروس كورونا.

 

إقرأ أيضاً:

في صفقة الاهلي الجديدة.. رسالة إلى بيراميدز وضربة قوية ضد الزمالك

من جهة أخرى، تضع لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي الرتوش الأخيرة على العقد الجديد لمحمد الشناوي حارس الفريق الكروي الأول، والذي من المقرر تعديله خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

الشناوي يصافح مدير الكرة الكابتن سيد عبدالحفيظ

ويستهدف النادي الأهلي تعديل عقد الشناوي بعد تفضيل اللاعب بقاؤه في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة، ورفض كل العروض الخليجية المميزة التي طالب بالحصول على خدماته.

 

وتلقى الشناوي عروض عديدة من صفوف نادي النصر السعودي، والهلال، وغيرهما من الأندية الخليجية ولكن الحارس رفضها تفضيلاً للقلعة الحمراء.

 

ويسعى حارس وقائد النادي الأهلي إلى زيادة حصيلة مسيرته الكروية المشرفة بعدد وافر من البطولات والإنجازات التي يسعى لها كل اللاعبين في الأهلي.

 

ويقدم الشناوي أداء فني جيد على الصعيد الكروي، بينما يواصل عروضه المبهرة كقائداً في الملعب بالمباريات الحاسمة، وخاصة في البطولات الإفريقية.

شاهد أيضاً

بعد الإصابة في الذهاب.. رضا سليم “يخالف توقعات” مارسيل كولر قبل موقعة الحسم أمام مازيمبي

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الموقف النهائي للمغربي رضا سليم جناح فريق الكروي الأول بالنادي …