fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الأهلي يفاجيء صاحب القاضية بقرار غير متوقع ويعد النجم المستبعد بمزيد من الرفاهية

قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، اتخاذ قراراً هاماً بشأن محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية.

 

وبعثت اللجنة توصية هامة إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشأن تعديل عقد لاعب وسط الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة، تماشياً مع الامكانيات الهائلة التي يقدمها اللاعب في القلعة الحمراء.

 

وقاد محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق، النادي الأهلي في شتى المحافل الدولية والمحلية من أجل صناعة المجد الشخصي ولتحقيق بطولات عديدة لصفوف الفريق الأحمر.

 

وسعى “قفشة” إلى الوصول للتوليفة المميزة على الصعيد البدني والفني، وقام بالتطوير من مستواه خلال الموسم الماضي ليحقق أفضل أرقامه مع النادي الأهلي من حيث إحراز وصناعة الأهداف.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللجنة شددت على ضرورة أن يتم تعديل عقد “قفشة” إلى 12 مليون في الموسم الواحد بدلاً من 5 ملايين جنيه، وأن يكون للاعب امتيازات الفئة المميزة بعدما قدم أداء شهد له الجميع على الصعيد الفني والجاهزية الكبرى في كل المباريات.

 

واستطاع “قفشة” أن يفرض سيطرته على التشكيل الأساسي للأهلي، وشارك في كل المباريات للموسم الماضي، وذلك بعد قدرته الرائعة على الجاهزية الذهنية بصناعة الأهداف والتحرك المثالي بالكرة وبدونها.

 

إقرأ أيضاً:

مفاجأة مدوية.. عودة مانويل جوزيه للقلعة الحمراء بقرار من العيار الثقيل

من جهة أخرى، قررت لجنة التخطيط الإبقاء على جهود محمد شريف لفترة إضافية مقبلة في الفريق بعد الحالة السيئة التي يشعر بها اللاعب خلال الفترة المؤخرة.

 

ويستهدف شريف إلى التواجد في التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي بعد إراحته من مباراة الاسماعيلي الماضية، وشعوره ببدء الاعتماد على لويس ميكيسوني وبيرسي تاو بشكل رسمي في الصفوف الحمراء.

 

ومن المقرر أن يتم تمديد عقد شريف وترضيته على الصعيد المادي برفع قيمة المقابل المادي الذي يتقاضاه إلى الفئة الأولى من أجل بعث رسالة هامة له بأنه سوف يظل رقم 1 في اللاعبين المحليين على صعيد خط الهجوم.

 

وظهر حسام حسن مهاجم الفريق الجديد بشكل طيب عندما ظهر في الشوط الثاني لمباراة الاسماعيلي، بينما يسعى صلاح محسن إلى التعافي من الإصابة القوية التي لحقت به وأخرجته من قوائم مباريات النادي الأهلي مؤخراً.

 

يذكر أن النادي الأهلي يستعد بقوة للمباراة المقبلة في الأسبوع الثاني في بطولة الدوري العام أمام البنك الأهلي والمقررة مساء الأحد المقبل في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …