fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يفاوض حارس مفاجئ بعد تعثر التوقيع مع سليمان وبسام ولجنة التخطيط تدرس الأمر

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، حارس جديد ضمن حساباته الفنية للتعاقد معه بالموسم الجديد.


وكان النادي الأهلي فشل في التعاقد مع المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز سبورت بسبب المغالاة المادية ومحمد بسام حارس طلائع الجيش، بسبب تمسك ناديه.


وأصبح محمود الزنفلي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، ضمن دائرة اهتمامات القلعة الحمراء، في الأيام القليلة الماضية، بعد تعثر مفاوضات الأهلي مع الثنائي المهدي سليمان ومحمد بسام.

اقرأ أيضًا:

عاجل| فيوتشر إف سي يخطف صفقة الأهلي ويقترب من ثنائي الأحمر على سبيل الإعارة


وتواصل أحد وكلاء اللاعبين مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأحمر، وعرض عليه الحارس، من أجل الحصول على خدماته في الموسم الكروي الجديد؛ نظرا لرغبة المارد الأحمر في التعاقد مع بديل لمحمد الشناوي، الحارس الأساسي للفريق.


ومن المقرر أن يعقد أمير توفيق مدير التعاقدات، جلسة مع لجنة تخطيط الكرة في القلعة الحمراء برئاسة محسن صالح، وعرض الأمر عليها بشأن التعاقد مع الحارس، من أجل النظر في موقفه من الانضمام إلى صفوف النادي.


وتعثرت المفاوضات مؤخرًا مع المهدي سليمان، الذي انتقل إلى صفوف فيوتشر إف سي، ومحمد بسام، بعد رفض إدارة طلائع الجيش الاستغناء عن خدماته، حتى الوقت الجاري.


ويقترب محمود الزنفلي من الانتقال إلى صفوف الأهلي مقابل 7 ملايين جنيه حال استقرار موافقة لجنة التخطيط والجهاز الفني للفريق، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على الحارس.


ومن المقرر أن يحسم موسيماني ملف حارس المرمى فور عودته إلى القاهرة، غدا الثلاثاء، خلال اجتماعه مع لجنة التخطيط.


وتبحث إدارة النادي الأهلي عن بديل لمحمد الشناوي، الحارس الأساسي للفريق، في ظل تلقيه عدة عروض خلال الفترة الماضية، فضلا عن عدم قناعة الجهاز الفني بالبدلاء المتواجدين له، في الوقت الجاري.


ومن المقرر أن يعود الجهاز الفني للفريق من إجازته في جنوب إفريقيا، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد نهاية الراحة التي حصل عليها الفريق عقب نهاية الموسم الماضي.


ويستأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية بقيادة موسيماني، مساء الأربعاء المقبل على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …