fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الأهلي يفتح النار على المنتخب الوطني ويُحذر كيروش من أمر خطير قبل مواجهة السودان

شهدت الساعات القليلة الماضية، تحذير ناري من النادي الأهلي إلى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، قبل مواجهة السودان بكأس العرب.

 

وتواصل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول، مع وائل جمعة مدير المنتخب الوطني، عقب إصابة حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، خلال مواجهة المنتخب اللبناني، بالمباراة الافتتاحية.

 

وحذر عبدالحفيظ، مدير الفراعنة من الدفع بخدمات اللاعب بالمباراة المقبلة وهو عدم جاهز من الناحية الطبية، حتى لا تتفاقم الإصابة.

 

كما حذر سيد عبدالحفيظ حمدي فتحي لاعب وسط الفريق المتواجد مع المنتخب الوطني بكأس العرب، من المشاركة وهو غير جاهز من الناحية الطبية، لعدم تفاقم الإصابة بالفترة المقبلة.

 

وسقط فتحي مصابًا في الرأس خلال مواجهة لبنان، والتي أقيمت أمس بالجولة الافتتاحية لبطولة كأس العرب، وفاز بها الفراعنة بهدف دون رد.

 

من ناحية أخرى، طالب سيد عبدالحفيظ إدارة الجهاز الطبي للمنتخب برئاسة الدكتور محمد أبو العلا، إرسال تقرير طبي شامل عن حالة اللاعب، من أجل الاطلاع عليه، على أن يتم منحه العلاج الكافي قبل الدفع به بالمباريات.

 

ويستعد المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لمواجهة منتخب السودان، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

 


من ناحية أخرى أشارت تقارير صحفية تركية بالساعات الماضية، عن وجود اهتمام من جانب نادي جالاطا سراي التركي، للتوقيع مع حمدي فتحي بالميركاتو الشتوي.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

جالاطا سراي يطلب ضم نجم الأهلي والمنتخب الوطني ومدرب الفريق يُفضله على النني

 

 

وأكدت صحيفة “HABER GLOBAL التركية”، أن كشافي فريق جالاطا سراي يراقبون حمدي فتحي لاعب الاهلي خلال الفترة الماضية، من أجل تقييم مستواه الفني.

 


وتابعت: “مدرب جالاطا سراي يعطي حمدي فتحي الأولوية من أجل التعاقد معه خلال المرحلة المقبلة، لتدعيم خط الوسط بالميركاتو الشتوي”.

 

وأضافت: “إدارة الفريق التركي حصلت على الضوء الأخضر من المدير الفني، للتفاوض مع النادي الأهلي، من أجل الحصول على توقيعه، حيث من المنتظر أن يبدأ الفريق مفاوضاته بالأيام المقبلة”.

 

ويتواجد حمدي فتحي مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بالوقت الحالي من أجل المشاركة في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …