fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يفتح جميع الخطوط ويعرض ١٥ مليون وإعارة الثنائي لضم عدو موسيماني

عرض الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مقابل مادي قوي بالإضافة إلى دخول ثنائي الفريق الشباب في الصفقة المقرر أن يحصل عليها الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة بالانتقالات الصيفية.

ويتفاوض النادي الأهلي مع نظيره الاسماعيلي، وفتح جميع الخطوط والباب أمام تواجد اللاعبين في الصفوف، وأبرز هذه الأسماء هو باهر المحمدي لاعب وسط الملعب، الذي رفضه في وقت سابق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي السابق.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتفق على تقديم عرض مادي قوي يصل إلى 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى اختيار الفريق الأصفر العديد من اللاعبين من أجل الانتقال إلى الفريق.

إقرأ أيضاً:

فرص تعاقد الأهلي مع جون إيبوكا في الانتقالات الصيفية.. تفاصيل مهمة

ويتفاوض النادي الأهلي مع الاسماعيلي حول ضم عدد من اللاعبين المميزين، بالإضافة إلى طرح اللاعبين الشباب، وعلى رأسهم الثنائي زياد طارق أو أحمد سيد غريب، بالإضافة إلى فهد جمعة الذي كان معاراً إلى سموحة السكندري من الأهلي.

ومازال نادي الاسماعيلي يبحث إمكانية ضم اللاعب صاحب الأداء المميز، وبعد الحصول على المقابل المادي الذي يصل إلى 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين المقرر أن ينضموا إلى الصفوف.

ويبحث الفريق الأحمر إمكانية الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يحصل على كافة الصفقات المنتظرة خلال الفترة الماضية، خاصة لما يتميز به الفريق الأصفر من لاعبين مميزين على الجانب الفني والبدني.

وكان الأهلي قريباً من الحصول على المحمدي في فترة سابقة، ولكن الإدارة السابقة للدراويش خشيت من انقلاب الجماهير عليها، خاصة بعد حصول النادي الأهلي على صفقات كثيرة من صفوف نادي الاسماعيلي خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى عدم رغبة موسيماني في تواجد اللاعب.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره إيسترن كومباني في الدوري العام مساء اليوم، ويستعد المدير الفني بعدد من الصفقات المميزة خلال الفترة المقبلة، وتجهيزها بهدف الوصول إلى المرحلة التي ترضي الجماهير الحمراء.

ويعد الموسم الجاري موسم كارثي للنسيان لجماهير النادي الأهلي، خاصة أن الفريق الأحمر لم يحصل فيه على أية بطولات حتى الآن، وينافس للحصول على بطولة كأس مصر، بعد ضياع الدوري لموسمين على التوالي.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …