fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي يفتح خط اتصال مع خليفة أحمد حجازي للتعاقد معه.. تفاصيل مثيرة

فتح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خط اتصال مع عمر فايد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، والمنتخب الوطني، من أجل معرفة رايه في الانضمام إلى القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، بعد تألقه الأخيرة مع الفراعنة الصغار في كأس العرب، في البطولة التي حصل فيها المنتخب المصري، على المركز الثاني، بعد الخسارة من المنتخب السعودي، في المواجهة النهائية، بركلات الترجيح.

ويسعى المسؤولين داخل النادي الأهلي، لإبرام عدد من الصفقات خلال الفترة الحالية، وتدعيم اكثر من مركز داخل الفريق الأحمر، بعد حسم ريكاردو سواريش، تقريره الفني، وطلبه الذي تقدم به بشأن تسويق عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، لعدم الاحتياج إلى خدماتهم الفنية، وضرورة التعاقد مع احد اللاعبين الجدد خلال الفترة المقبلة.

ودخل عمر فايد، مدافع فريق الشباب بنادي المقاولون العرب، حسابات النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، من أجل التعاقد معه، خلال الفترة الحالية، بعد لفته انظار الجميع خلال بطولة كأس العرب، حيث نال اشادة الجميع، واصبح محطة أطماع، جميع الفرق في الدوري الممتاز.

وكشف عمر فايد، لاعب فريق الشباب بنادي المقاولون العرب، كواليس اتصال احد المسؤولين داخل النادي الأهلي، به عقب عودته من السعودية، وتقديم بطولة كبيرة، والاشادة التي حصل عليها، بجانب العروض التي وصلت له مؤخرًا خلال الفترة الأخيرة.

وأكد عمر فايد في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، ان محمود جابر، طالب جميع اللاعبين بضرورة التحلي بالروح القتالية خلال بطولة كأس العرب، لاسيما ان محطة انظار جميع الفرق، مطالبًا اللاعبين، بضرورة تسويق انفسهم، لضمان مستقبل مشرق خلال الفترة المقبلة.

وتابع عمر فايد: “تواجدت في الأهلي منذ سن الـ5 من عمري، وبدأت في أكاديمية الفريق الأحمر، حتى وصلت إلى قطاع الناشئين وحصلت على فرصة الظهور، ولكن أسامة عرابي، وراء رحيلي عن الأهلي، لأسباب غير معروفه لي ولم استسلم وفضلت الانتقال إلى المقاولون العرب”.

وأشار إلى أنه تواجد في المقاولون العرب، لمدة 8 سنوات، ونجحت في اثبات نفسي، حتى وصلت إلى منتخب مصر وتشريف اسمه في المحافل الدولية، وهو شيء اسعدني كثيرًا، وامتلك عدد من العروض خلال الفترة الحالية.

وأضاف: “هناك تواصل من قبل احد المسؤولين داخل النادي الأهلي، بشأن معرفة رغبتي في الانتقال والعودة من جديد إلى النادي الأهلي، مؤكدًا انه مرتبط بعقد مع المقاولون العرب، ولن يرحل اللي عن طريق إدارة الذئاب، حيث سيبدأ النادي الأهلي التفاوض مع المسؤولين داخل المقاولون خلال الفترة المقبلة”.

بعد أنباء توقيعه للأهلي.. ٣ معلومات عن عمر فايد لاعب المقاولون العرب؟

شاهد أيضاً

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة في تشكيل المارد الأحمر …