fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يفرض على موسيماني تحديد بديل للراحل بأقصى سرعة لتدارك الأخطاء

طالبت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بتواجد مدرب عام داخل الجهاز الفني قبل نهاية الموسم الجاري.

 


وفرضت لجنة التخطيط، على المدرب الجنوب إفريقي بضرورة تعيين مدرب عام فى الجهاز الفني، من أجل معاونته في بعض المهام الفنية داخل التتش.

 

 

ويأتي ذلك، بعدما شهدت الفترة الأخيرة تراجع فى مستوى الفريق خاصةً في بطولة الدوري والذي فقد فيه الفريق 5 نقاط من مباراتين متتاليتين والتفريط فى قمة المسابقة لصالح غريمه الزمالك، والذي واصل تصدره بعد الفوز على المصري بهدفين مقابل هدف بالجولة السادسة عشر.

 

 

وطالبت إدارة النادي، المدير الفني بضرورة تعيين مدرب عام في أسرع وقت، من أجل معالجة اهتزاز المستوى والمساعدة في إيجاد حلول للمشاكل الفنية التى يواجهها الفريق الأحمر، خاصة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى أو فى الفاعلية أمام مرمى المنافسين.

 

 

ولا يتواجد مدرب عام داخل النادي الأهلي، بعد رحيل الجنوب إفريقي كيفين جونسون مساعد موسيمانى السابق، حيث طالبت لجنة التخطيط وقتها بسرعة ضم مدرب عام، إلا أن الأخير رفض كل الأسماء المطروحة حتى الآن.

 

 

وسقط المارد الأحمر في فخ التعادل أمام طلائع الجيش، بدون أهداف بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …