fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

الأهلي يفضح مخطط الزمالك ويكشف عن المهاجم الأول بالفريق.. وسر غضب موسيماني وخطة لتجهيز كهربا ..وبانون يدخل قائمة لقاء المصري

أشاد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي، بتعاون بيتسو موسيماني معه خلال إدارة المباريات من خلال الاستماع له للحديث عن المنافس ونقاط القوة والضعف وايضا الحصول على وجهة نظره في التبديلات.

وكشف مدرب الأهلي في تصريحاته “موسيماني رد بقوة على المشككين في قدراته من خلال قيادة الأهلي لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر والحصول على برونزية مونديال المونديال”.

وتابع “البعض يشيد بالزمالك وامكانيات عناصره، ولكن على أرض الواقع ما هي البطولات والألقاب التي يحققها منافس الأهلي”.

وزاد” موسيماني يتعرض احيانا لنقد به مبالغة ، وذلك بالتزامن مع خوض الأهلي مواجهة كل 3 أيام، فكيف سنجهز العناصر المصابة، ومتى سنقوم بعملية الاستشفاء بالتزامن مع مطالبة الفريق بتحقيق الانتصار في كل لقاء، كما نسعى لتجهيز كهربا حتى يصل إلى أفضل فورمة فنية وبدنية قبل مواجهة الدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا”.

وواصل ” محمد شريف هو مهاجم الأهلي الأول بالوقت الحالي، وفي نفس الوقت ايضا نحرص على تجهيز مروان محسن ووالتر بواليا وصلاح محسن للمشاركة في المباريات، وذلك تحسبا لحدوث إصابات في الفترة المقبلة”.

واختتم “المحترف المغربي بدر بانون سيعود للمشاركة في لقاء المصري البورسعيدي، في حين لن يشارك أيمن أشرف بسبب خضوعه لحقن في الركبة بسبب الخشونة التي يعاني منها”.

-حسام البدري يتعرض لفيروس كورونا

وفي نفس السياق، تعرض حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، للإصابة بفيروس كورونا بعد ظهور ويخضع المدير الفني للعزل المنزلي، ويقوم بتنفيذ البروتوكول الطبي وفقًا للإجراءات المُتبعة.

وكان حسام البدري قد تمكن في الفترة الماضية، من قيادة منتخب مصر للوصول إلى كأس الأمم الأفريقية التي من المقرر أن تقام في الكاميرون، وذلك بعد قيادة منتخب مصر للتعادل مع كينيا بهدف لمثله خلال معسكر مارس، قبل أن يحقق الفوز على جزر القمر برباعية في الجولة الآخيرة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مستحقًّا على فريق إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، ضمن مؤجلات الأسبوع رقم 13 لبطولة .

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …