fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

الأهلي يفعل العقد الثلاثي ويحسم صفقة جديدة مقابل ٩ ملايين

كشف الإعلامي محمد شبانة عن اقتراب النادي الأهلي من حسم أولى صفقاته الصيفية خلال الفترة الحالية لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي التعاقد مع بدائل في بعض المراكز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتقوية صفوف القلعة الحمراء.

وقال الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي أخطر بالفعل سيراميكا كليوباترا بخصوص محمد شكري مقابل تسديد 9 مليون جنيه وفقًا للعقد الثلاثي بين الطرفين.

وأوضح شبانة في تصريحاته التيلفزيونية أن الأهلي سيسدد 9 مليون لاستعادة شكري عقب موسمه الثاني في سيراميكا، وبالإضافة إلى عودة الجزائري أحمد قندوسي بعد نهاية الإعارة.

وتابع في حديثه “ليس شرطًا أن يتواجد قندوسي وشكري في الأهلي الموسم القادم حيث من اسباب مسارعة الفريق الأحمر في ابلاغ سيراميكا هو موقف محمد بسام خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية”.

واوضح أن الأهلي كان قد طلب التعاقد مع محمد بسام لنهاية الموسم لحل أزمة النادي وقيده في قائمة إفريقيا إلا أن سيراميكا رفض وتمسك ببقاء اللاعب،

ويأتي ذلك رغم التعاون الكبير الذي تم من جانب الأهلي وتسهيل انتقال لاعبيه في فترات سابقة إلى سيراميكا.

وأنهى حديثه “الأهلي لن يتعاون مجددا مع سيراميكا كليوباترا، ومحمد شكري سيكون مع علي معلول والدبيس في الجبهة اليسري، وقندوسي سيتواجد مع المجموعة الحالية في وسط الملعب، وبالتأكيد سيعود اللاعبان للفريق الأحمر، والامور الفنية ستخضع لرؤية مارسيل كولر”.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …