fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

الأهلي يقبل صفقة تركي أل الشيخ بعد طول انتظار.. وتعديل محتمل في تشكيل موسيماني أمام صن داونز

يستعد النادي الأهلي بالوقت الحالي لخوض مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد تعادل مع الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، في الجولة رقم 21 من عمر مسابقة الدوري الممتاز بهدف لمثله.

-الأهلي يقبل صفقة تركي أل الشيخ بعد طول انتظار

تألق صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي في مواجهة الزمالك وتمكن اللاعب من تسجيل هدف رائع في مرمى محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك.

وكان جهاز الكرة بالنادي الأهلي ينتظر تألق صلاح محسن مع الفريق وتحديدا منذ التعاقد معه في موسم 2017/2018 من صفوف فريق إنبي ولكن على مدار السنوات الماضية لم يتمكن مهاجم المنتخب الأوليمبي من تقديم أوراق اعتماده مع القلعة الحمراء.

وتلقى صلاح محسن وإدارة النادي الأهلي انتقادات كبيرة بعد هذه الصفقة، خاصة أن قيمة الصفقة وصلت إلى 40 مليون جنيه تحملها تركي أل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي.

وكان صلاح محسن قد لعب في الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع سموحة، وظهر بشكل جيد مع الفريق قبل أن يعود من جديد للقلعة الحمراء.

كما كان قريب بقوة صلاح محسن من خطوة الرحيل عن النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك للانتقال إلى صفوف إنبي أو سموحة ولكن تدخل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ومنع رحيل صلاح محسن عن القلعة الحمراء.

ويثق ايضا بيتسو موسيماني بشكل كبير في امكانيات صلاح محسن ويسعى بشكل دائم لتحفيزه والشد من أزره، فهل يتمكن صلاح محسن من تثبيت أقدامه بالقميص الأحمر خلال الفترة المقبلة.

-تعديل محتمل في تشكيل الأهلي أمام صن داونز

يدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لإجراء تعديل في تشكيل الفريق قبل خوض لقاء صن داونز وذلك من أجل تطوير الشق الأمامي.

ويفكر بيتسو موسيماني بجدية في خطوة مشاركة صلاح محسن في مركز الجناح، وذلك في ظل عدم اقتناعه بمستوى بعض العناصر التي شاركت في هذا المركز بالفترة الماضية.

ومن المقرر أن يحسم بيتسو موسيماني قراره النهائي بشأن مشاركة صلاح محسن أو البحث عن حل آخر خلال تدريبات الفريق في الساعات المقبلة.

 

 

شاهد أيضاً

بغداد بونجاح والانتقال إلى الأهلي.. أحمد شوبير يكشف معلوماته بشأن الصفقة

يرتبط اسم النجم الجزائري المميز بغداد بونجاح بشكل مستمر بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، …