fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يقترب من استعادة نجم منتخب مصر رسميا.. وموعد مشاركة بانون في المباريات

يواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي وضع العديد من التصورات خلال الفترة الحالية، وترتيب المشهد في ظل توالي المباريات المحلية والقارية.

 


وكان النادي الأهلي قد تعثر في آخر مباراتين على المستوى المحلي، بعد أن خسر أمام فريق المصري البورسعيدي بهدف نظيف، قبل أن يتعادل مع طلائع الجيش بدون أهداف.

 



وتأهل المارد الأحمر إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليضرب موعدا مع فريق وفاق سطيف الجزائري يوم 7 مايو المقبل في جولة الذهاب

 



-الأهلي يقترب من استعادة نجم منتخب مصر رسميا

 



يعود رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق الأحمر، وتحديدا عقب لقاء سيراميكا كليوباترا الذي من المفترض أن يقام يوم السبت المقبل.

 

وكان رامي ربيعة قد ابتعد عن المشاركة في المباريات الآخيرة مع القلعة الحمراء، وتحديدا بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في مواجهة الإياب أمام السنغال في ملعب عبد الله واد وذلك بعد الإلتحام مع السنغالي ساديو ماني في الشوط الأول.


وتعافي رامي ربيعة من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، وأصبح قريب بشدة من دخول قائمة مباريات القلعة الحمراء القادمة في الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يتم التصفح الآن..

 

رغم التعادل الخطير مع طلائع الجيش.. الأهلي يحقق [مكسب وحيد] من العيار الثقيل عقب اللقاء

 

-موعد مشاركة المغربي بدر بانون في المباريات مع القلعة الحمراء

 


وضع الطاقم الطبي بالنادي الأهلي برئاسة أحمد أبو عبلة، سيناريو لعودة المغربي بدر بانون للمشاركة في
المباريات مع الفريق الأحمر.

 

وحسب ما أكدت مصادر في القلعة الحمراء، فهناك استقرار على مشاركة بانون في المباريات وذلك في نهاية شهر يونيو المقبل، بعد تحسن حالة اللاعب بشكل كبير بعد أن تعافى من مضاعفات فيروس كورونا.

 

ويعتبر بدر بانون من الأعمدة الهامة والأساسية التي افتقدها الفريق الأحمر بشكل كبير في الفترة الماضية، وذلك بعد أن تعرض للإصابة مع منتخب بلاده خلال المشاركة في كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في الكاميرون.

 


ويأمل النادي الأهلي في عودة المغربي من جديد لقيادة خط الدفاع الأحمر، لما يتميز به من قدرات فنية كبيرة في
بناء الهجمة من الخلف إلى الإمام واستخلاص الكرات العالية.

 

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …