fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يقترب من ضم نجم الجيش بعد الظهور المميز وتوافق رغبته مع قرار موسيماني

اقترب النادي الأهلي من الموافقة على رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بشأن الصفقة الصيفية الأخيرة التي يطمح إلى ضمها إلى صفوف الفريق.

 

ويرغب الجنوب إفريقي في دخول لاعب مفاجيء في تشكيلة الفريق خلال الفترة المقبلة، وأبرزها أحد اللاعبين المدافعين في مركز المساك من أجل الوصول إلى الجاهزية الكاملة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي ِAhly News أن اللاعب علي الفيل مدافع طلائع الجيش تم عرضه على لجنة التخطيط والتعاقدات بالنادي الأهلي، من قبل أحد وكلاء اللاعبين بعدما علم برغبة المدير الفني في الحصول على مدافع قوي.

 

ويتميز الفيل بالإمكانيات البدنية القوية، والجاهزية الذهنية في مركز الدفاع، وكان أحد الأسباب القوية لحصول الفريق الكروي الأول على بطولة السوبر أمام النادي الأهلي.

 

وخسر النادي الأهلي بطولة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش الثلاثاء الماضي، بركلات الجزاء الترجيحية وذلك بعدما سعى الفريق الكروي الأول إلى الوصول للمرمى، ولكن الفيل كان حائط سد منيع أمام مرمى محمد بسام.

 

وأضاف المصدر أنه من المقرر أن يوافق موسيماني على مقترح الوكيل بالدخول في الصفقة، وتأييد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة الكابتن محسن صالح.

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجئ بشأن بيرسي تاو في الأهلي.. والادارة توضح حقيقة الفرمان الناري تجاه اللاعب

وكانت لجنة الكرة والتخطيط بالنادي الأهلي اقترحا على موسيماني في فترة سابقة الدخول في مفاوضات مع لاعبين في الدفاع، ولكن المدير الفني رفض وقرر الاهتمام بالهجوم على حساب الدفاع.

 

وأوضح المصدر أن الأهلي سوف يتواصل مع طلائع الجيش مرة أخرى من أجل معرفة موقف الفيل بالكامل من الرحيل إلى القلعة الحمراء.

 

وسبق أن تواصل الأهلي مع الفريق نفسه للحصول على خدمات الحارس محمد بسام، ولكن عدم الاتفاق على رحيله وتمسك إدارة الطلائع به حال دون رحيله إلى الصفوف الأهلاوية.

علي الفيل لاعب طلائع الجيش في إحدى تدريبات فريقه

ويتطلع النادي الأهلي إلى سد الثغرات الدفاعية التي ظهرت جلية في المباريات الأخيرة لبطولة الدوري العام المنصرم، وساهمت في فقدان الفريق العديد من النقاط المهمة.

 

ويسعى النادي الأهلي لتعويض ضياع بطولة السوبر المحلي، بالتألق في مباريات الكأس المقبلة، والمضي قدماً لتحقيق بطولة الدوري العام للموسم المقبل.

 

يذكر أن النادي الأهلي يستهل مشواره في دوري أبطال إفريقيا منتصف أكتوبر المقبل، بينما يستعد لمباريات الدوري العام خلال الفترة القليلة المقبلة بالتدريب المستمر.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …