fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يقدم الحل الصعب إلى بيراميدز في صفقة إبراهيم عادل..[لخبطة]

يواصل النادي الأهلي التفاوض مع إدارة فريق بيراميدز وذلك من أجل حسم التعاقد بشكل رسمي مع إبراهيم عادل الجوكر الهجومي المميز في صفوف الفريق السماوي.

ويعتبر إبراهيم عادل على رأس الصفقات المميزة التي يخطط بجدية النادي الأهلي، لضمها في الفترة القادمة وذلك لتعزيز قوة الخط الأمامي بشكل مميز.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء، قد عرض على إدارة فريق بيراميدز انتقال مصطفى شوبير إلى الفريق السماوي لمدة موسمين على سبيل الإعارة ضمن صفقة ضم إبراهيم عادل، وليس لمدة موسم واحد.

يتم التصفح الآن..

عملها الخطيب.. أسماء 5 صفقات جديدة في قائمة الأهلي بالموسم الجديد

عاجل.. وحيد خاليلوزريتش يوافق على قيادة الأهلي بعد العرض الرسمي

كيف استقبل سواريش قرار الخطيب بإقالته من الأهلي؟.. تصعيد قوي قبل اللقاء القادم

باي باي صلاح محسن.. الأهلي يعوض صفقة الـ40 مليون بالتعاقد مع الثنائي

في الوقت الذي ترغب خلاله إدارة فريق بيراميدز في ضم مصطفى شوبير وذلك بشكل نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حين يرفض جهاز الكرة في الأهلي خطوة بيع عقد مصطفى شوبير باعتباره من العناصر المميزة التي يحتاج لها الفريق الأحمر بشدة بالموسم الجديد.

ويحاول النادي الأهلي إقناع إدارة فريق بيراميدز بالحصول على 2 مليون دولار بجانب إعارة مصطفى شوبير لمدة موسمين، أو محاولة طرح اسم جديد للانتقال إلى صفوف الفريق السماوي حيث تم عرض بعض الأسماء مثل محمد شريف وحسين الشحات.


في حين تتمسك إدارة فريق بيراميدز بالحصول على 3 ملايين دولار من أجل الموافقة على بيع عقد إبراهيم عادل.

ويضغط جناح فريق بيراميدز بقوة على إدارة فريقه وذلك من أجل الرحيل بنهاية الموسم الحالي، لرغبته في خوض تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة.


وأبلغ إبراهيم عادل إدارة فريق بيراميدز برفضه لفكرة اللعب في أوروبا خلال الموسم الجديد، وتمسكه بخطوة ارتداء القميص الأحمر وذلك بعد أن قام بالتوقيع لمدة 5 سنوات.

ويواصل جهاز الكرة في النادي الأهلي التفاوض مع بيراميدز لحسم الصفقة، خاصة في ظل ثقة الإدارة الحمراء في موهبة إبراهيم عادل الذي يجيد اللعب في أكثر من 3 مراكز بالمستطيل الأخضر وهي الجناحين الأيمن والأيسر والمهاجم الصريح، كما يتميز بالسرعة والقدرة على المراوغة.

 

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …