fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يقرر إعارة نجم الفريق ويتمسك بالعائد من الإصابة بشكل نهائي

اتخذ الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عدد من الإجراءات الهامة والقوية الخاصة باللاعبين المقرر أن يتم الحصول عليهم، والآخرين الذين أصبحوا لا يضيفون أي جديد في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

وقرر النادي الأهلي التخلي عن لاعب الفريق رامي ربيعة قائد الفريق خلال الفترة الماضية في الوقت الذي لم يكن فيه الشناوي يشارك في الفريق، رغم إشادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للفريق.

وقدم ربيعة عدد من المباريات الجيدة مع النادي الأهلي خلال الفترة السابقة، واستطاع أن يكون أحد اللاعبين المميزين الذين يتطلعون إلى التواجد في الفريق الأحمر بخطى ثابتة بعد التعافي من الإصابة مؤخراً.

إقرأ أيضاً:

ليس ميكيسوني.. بند مثير في عقد نجم الأهلي يجبره على العودة في أي وقت

ويريد النادي الأهلي أن يخطط بشكل متميز للمدير الفني الجديد، وأن يقوم بالحصول على كل اللاعبين المميزين، قبل ضم المدير الفني خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الاستقرار على كل الأسماء المرشحة.

ومن المقرر أن يقوم الفريق الأحمر بتأصيل تواجد محمود متولي مدافع الفريق في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر يتطلع إلى أن يكون اللاعب متواجداً لفترة إضافية مقبلة.

وشدد المصدر، على أن ربيعة كان يمني النفس بالتواجد مع الفريق، بعد إشادة المدير الفني السابق به خلال الفترة الماضية، بينما يتطلع متولي أن يكون متواجداً على كافة الأصعدة الفنية والبدنية بعد حصوله على فرصة المشاركة مع الفريق.

ويسعى النادي الأهلي إلى التواجد خلال الفترة المقبلة على منصات التتويج وذلك عبر اختيار لاعبين رائدين يحققون الإجادة ويواصلون الانتصارات على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …