fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يقرر تفعيل قرار محمد الشناوي الصادر تجاه محمود كهربا!

قرر النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بتفعيل قرار محمد الشناوي حارس مرمى الفريق والقائد، تجاه محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي، بخصوص الأزمة الأخيرة التي يعاني منها اللاعب.

 

واستقر النادي الأهلي على تفعيل قرار الشناوي الخاص بأن يتنازل للاعب عن إحدى الحملات الإعلانية التي قد تعاقد على تنفيذها خلال الفترة المقبلة بصفته قائداً للفريق إلى “كهربا”، من أجل أن يتم دفع قيمة المستحقات المالية المتأخرة بشأن الغرامة المالية.

 

الأكثر قراءة:

أول إجراء قاسي من الصفقة الجديدة.. القندوسي يؤدب 3 نجوم في الأهلي

3 جرائم كروية ارتكبها الأهلي في صفقة برونو سافيو.. العناد أبرزها

كولر يستقر على مشاركة النجم المفاجأة أمام الهلال السوداني

كولر يٌحدد أول الراحلين عن قلعة الأهلي والخطيب يعتمد.. “كواليس مُثيرة”

كولر يٌعدد مكاسب كأس العالم للأندية قبل مواجهة الهلال السوداني ويٌعلق على إهدار الفرص

بشكل غريب.. الهلال يواصل التصعيد ضد الأهلي في السودان

بسبب مصطفى شوبير.. مرتضى منصور يتحدى الخطيب

مارسيل كولر يوافق على رحيل برونو سافيو.. والخطيب يشترط البيع النهائي ويرفض الإعارة

 

ويعاني “كهربا” من غرامة كبيرة للغاية سوف يقوم بدفعها إلى نادي الزمالك وقيمتها 2 مليون و400 ألف دولار، وذلك على خلفية حكم المحكمة الرياضية “كاس” التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

 

ورحل كهربا عن صفوف الزمالك إلى الخارج قبل أن ينتقل إلى النادي الأهلي، ليقدم الزمالك شكواه رسمياً إلى “فيفا” من أجل الحكم بتعويض مادي كبير، وبالفعل استجابت المحكمة الرياضية، وبات الزمالك ينتظر الحصول على الدفعات الخاصة بالغرامة.

وكان مرتضى منصور رئيس النادي، يمني النفس بالحصول على الغرامة مرة واحدة، بالإضافة إلى إيقاف كهربا، ولكن ما حدث أن اللاعب شارك بشكل طبيعي في كأس العالم للأندية وقبل ذلك مع الفريق في المباريات المحلية دون أية مشاكل، على أن يمنح الزمالك قيمة الغرامة بالتقسيط.

 

ووجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، الشكر إلى القائد محمد الشناوي على اللفتة القوية التي اتخذها مع “كهربا” بشأن التنازل عن الحملة الإعلانية لصالح اللاعب من أجل تسديد الغرامة المالية.

ويعكف الفريق الأحمر على أن يحقق البطولات خلال الفترة المقبلة، ويستعين بخدمات “كهربا” بشكل أساسي، بينما يجتهد اللاعب في التدريبات باستمرار من أجل تحقيق الجاهزية والإجادة المنتظرة منه مع الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

كهربا وعد كولر بأن يستمر على نفس المنوال الفني الذي بدأ به، حيث يضع كولر اللاعب على رأس أولوياته في خط الهجوم، وسط التدوير المتعمد من جانب المدير الفني لاستعداد الجميع على نفس القدر بدون التفريق بين الأساسيين ولاعبي الدكة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …