fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يقطع الطريق على الجبلاية بسبب مباريات الدوري ويصدر بيان رسمي قبل مواجهة الجيش

أعلن مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن اتخاذ قرار رسمي بشأن مباريات الفريق المتبقية في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وطالب النادي الأهلي في وقت سابق، إسناد مبارياته إلى حكام أجانب بالفترة المقبلة، مع الموافقة على شروط الاتحاد المصري لكرة القدم، لتنفيذ الأمر.

وأعلن الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، أن النادي الأهلي أرسل يوم الأحد الماضي مخاطبة إلى اتحاد الكرة يؤكد فيها على طلبه بإسناد مباراتيه القادمتين في الدوري مع كل من طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، إلى حكام أجانب.

وتابع: “الأهلي يحدد أقوى خمسة دوريات في العالم وهم “الدوري الإنجليزي – الدوري الإسباني – الدوري الألماني – الدوري الإيطالي – الدوري الفرنسي” للاختيار بينهم وتنفيذ طلبه”.

وأضاف: “الأهلي طلب أن يكون حكم الساحة الذي يتم استقدامه بمعرفة اتحاد الكرة من بين أفضل خمسة حكام في بلاده، حيث أرفق النادي بالمخاطبة المشار إليها شيكًا بقيمة ما يعادل 80 ألف دولار تكلفة حكام المباراتين”.

وتتضمن تكلفة الحكام “حكام ساحة + حكام الـVAR”، حسبما حدد اتحاد الكرة وتم إبلاغ الاتحاد بأن الأهلي سوف يحدد مبارياته اللاحقة التي يطلب لإدارتها حكاما أجانب، عندما يتلقى مواعيد المباريات المتبقية من جدول الدوري.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يُحضر مفاجأة سعيدة إلى نجم الفريق داخل التتش

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش، مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وأكد مسؤولي الجبلاية، أنه سوف يتم إسناد طاقم تحكيم أجنبي لأولى مباريات النادي الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري العام، والتي ستكون أمام طلائع الجيش، بناءً على طلبه.

وقال وليد العطار المدير التنفيذي باتحاد الكرة، إن النادي الأهلي طلب تعيين طاقم تحكيم أجنبي في مباراته المقبلة بالدوري، وهذا حقه.

وتابع: “أي نادي يحق له طلب استقدام حكام أجانب بشرط أن يكون هو المستضيف للقاء، بالإضافة إلى أن يتحمل تكاليف إدارته للمباراة”.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد طلائع الجيش، في التاسعة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب الأهلي والسلام.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …