fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يكتسح ايسترن كومباني برباعية ويوجه رسالة قوية إلى الزمالك

تخطى النادي الأهلي منافسه فريق ايسترن كومباني على ملعب الأهلي وي السلام وذلك بنتيجة 4/1، ليواصل المارد الأحمر مطاردة الزمالك على صدارة الدوري الممتاز، ليصل الفريق إلى النقطة رقم 40 من 17 لقاء، بينما يتصدر الزمالك الدوري برصيد 44 نقطة بعد خوض 20 لقاء.

وجاء الأداء الجيد للنادي الأهلي والنتيجة الكبيرة، ليوجه بذلك الفريق الأحمر رسالة قوية إلى نادي الزمالك قبل لقاء القمة يوم الأحد المقبل في الدوري الممتاز.


جاء الهدف الأول عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 25، قبل أن يضيف طاهر محمد طاهر الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 31، قبل أن يضيف أحمد حمدي عبد القادر الهدف الثالث، وسجل هدف فريق ايسترن كومباني الوحيد التونسي فراس بن عفية، قبل أن يضيف وليد سليمان الهدف الرابع.


انطلقت المواجهة بسيطرة من جانب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الكرة بشكل قوي بحثا عن تسجيل هدف مبكر.

هدد فريق ايسترن كومباني مرمى النادي الأهلي، وذلك من خلال هجمة منظمة داخل منطقة جزاء النادي الأهلي، انتهت بتسديدة قوية من جانب عماد ميهوب خارج مرمى مصطفى شوبير في الدقيقة 6.

عاد النادي الأهلي للاستحواذ على الكرة والبحث عن ثغرة في صفوف فريق ايسترن كومباني، حتى جاءت الفرحة الأولى بعد تمريرة متقنة من جانب رامي ربيعة مدافع الفريق إلى حسين الشحات جناح القلعة الحمراء الذي استلم الكرة ووضعها في المرمى بالدقيقة 25.


وفي الدقيقة 31 ينجح محمود وحيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي في الحصول على ضربة جزاء ، وينجح طاهر محمد طاهر في تسجيلها بشكل رائع لتصبح النتيجة 2/0.


وفي الدقيقة 35 سدد أحمد نبيل كوكا لاعب وسط النادي الأهلي، كرة صاروخية ولكن مرت فوق المرمى بقليل جدا.

يطلب محمد أمين أوفا مهاجم فريق ايسترن كومباني الحصول على ضربة جزاء، ولكن يعود إبراهيم نور الدين إلى تقنية الفيديو ويستمر اللعب في الدقيقة 39.

ينقذ مصطفى شوبير مرمى النادي الأهلي من الهدف الأول، وذلك بعد أن تصدى لتسديدة قوية من لاعب ايسترن كومباني في الدقيقة 41.

ومع بداية الشوط الثاني هدد أحمد أمين أوفا مهاجم فريق ايسترن مرمى أحمد شوبير بعد مراوغة رامي ربيعة ليسدد كرة قوية ولكنها تمر إلى خارج المرمى.

نجح أحمد حمدي عبد القادر جناح الفريق الأحمر في تسجيل الهدف الثالث وذلك بعد أن راوغ مدافع فريق ايسترن كومباني وسدد كرة بذكاء شديد في مرمى أحمد دعدور.

غادر محمود متولي ملعب اللقاء وشارك بدلا منه المحترف المغربي بدر بانون وذلك في الدقيقة 58.


قرر سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي، إجراء مجموعة من التبديلات من خلال مشاركة حسام حسن
وصلاح محسن ويغادر محمد شريف وحسين الشحات.

يظهر مصطفى شوبير بشكل رائع في التصدي لأكثر من فرصة هدف محقق خلال اللقاء، وينال تحية الجماهير الحاضرة في ملعب اللقاء والجماهير.

ينجح المحترف التونسي فراس بن عفية في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 77 بعد تمريرة  من أوفا، لينفرد بالمرمى ويسدد كرة صاروخية، لتصبح النتيجة 3/1.

يشارك في الدقيقة 85 محمد محمود وذلك بدلا من طاهر محمد طاهر لتدعيم منطقة خط الوسط.

سجل وليد سليمان الهدف الرابع للنادي الأهلي، من رأسية رائعة بعد عرضية متقنة من جانب صلاح محسن في الدقيقة 91.

 

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …