fbpx
السبت , 18 مايو 2024

الأهلي يكتشف ظهير أيسر جديد في صفوفه.. تعرف على اللاعب

طلب الجهاز الفني للنادي الأهلي، من طاقمه المعاون خلال الساعات الماضية، ضرورة تجهيز وترشيح بعض العناصر المميزة في قطاع الناشئين وتحديدا في مركز الظهير الأيسر، وذلك من أجل مواجهة الغيابات الكثيرة في هذا المركز.

وعانى النادي الأهلي في مركز الظهير الأيسر ، من وجود العديد من الغيابات بسبب الإصابات المختلفة ، وذلك بعد أن تجددت إصابة التونسي علي معلول الظهير الأساسي للقلعة الحمراء في العضلة الخلفية .

في الوقت الذي تعرض خلاله محمود وحيد الظهير الأيسر للقلعة الحمراء ، لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مواجهة فيتا كلوب في القاهرة والتي انتهت بالتعادل الايجابي بنتيجة 2/2.

كما اشتكى أيمن أشرف الظهير الأيسر للأهلي ومنتخب مصر من إصابة بخشونة في الركبة خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل الجهاز الفني للقلعة الحمراء يشعر بالقلق من حدوث أزمة في هذا المركز.

وهناك ترشيح قوي من جانب جهاز الكرة بالنادي الأهلي ، للاعب محمد أشرف الظهير الأيسر لفريق الشباب بالنادي الأهلي وذلك للمشاركة مع الفريق الأول.

ويتابع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني محمد أشرف بشكل كبير بالوقت الحالي ، وذلك تمهيدا للاعتماد على اللاعب خلال بعض المباريات في مسابقة الدوري الممتاز وذلك حال ظهوره بشكل جيد في التدريبات والمباريات الودية.

وكان بيتسو موسيماني قد قرر في بعض الأوقات توظيف أحمد رمضان بيكهام للمشاركة في مركز الظهير الأيسر، وذلك من أجل سد الثغرة في هذا المركز.

وكان  فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على المريخ بثلاثية نظيفة في نفس الدور، وافتتح سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.


واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث”.

شاهد أيضاً

ضربة جديدة.. رقم 7 يشعل موقعة الأهلي والترجي ويهدد التوانسة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة غدا …